رعاية مزدوجة للفورمولا 1

الأربعاء 09 كانون أول 2015

رعاية مزدوجة  للفورمولا 1

 Tag Heuerتدعم فريق Red Bullللفورمولا 1

 

أعلن مدير Tag Heuerالتنفيذي، جان كلود بيفر، ورئيس فريق التسابق لريد بول، كريستيان هورنير، انّ العلامة التجاريّة ستصبح الرّاعي الرّسمي لفريق الفورمولا 1.

 

وافتخر المسؤولان بإعلانهما Tag Heuerكحافظة الوقت الرّسميّة والسّاعة الرّسميّة لRed Bull Racing، ابتداءً من الموسم المقبل للفورمولا 1.

 

ويتميّز فريق ريد بول للتّسابق بكونه البطل العالميّ لعدّة مرّات، عبر ربحه لبطولتي الFIAللمدرّبين والسّائقين في الفورمولا 1، من عام 2010 الى ال2013. وهي نظرة Red Bull غير العاديّة لعالم التسابق التي جذبت Tag Heuer، وهي تتماشى واستراتيجيّة التسويق الجديدة للعلامة التجاريّة.

 

وستظهر علامة Tag Heuerفي جميع وسائل التواصل والبثّ التلفزيوني، الى جانب حمل الفريق علامتها على بذلته طوال الموسم، وستكون Tag Heuerحاضرة أيضاً على مسار Spielberg، ومسار Red Bullالخاصّ في النمسا، وفي مركز الفريث الرّئيس في Milton Keynes.

 

وستتعاون الجهتان لتنشرا حملات على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من مساحات التّعبير، فتأخذ شراكتهما طابعاً مختلفاً وغير اعتياديّ.

 

وقال بيفر: "نحن نسعى الى ان تكون Tag Heuerدائماً فريدة، مميّزة وسبّاقة. وللمرّة الأولى، وجدنا فريق فورمولا 1 يشاركنا هذه الأهداف. ففريق Red Bullهو فريقٌ ديناميكيّ وشابّ، وهو يلائم استراتيجيّتنا التسويقيّة. وسينعكس شعارنا، #DontCrackUnderPressure، عليه وعلى مسيرته هذا الموسم."

 

وسيسري مفعول الشراكة منذ أوّل يناير 2016 المقبل، وسيقع موعد أوّل غراند بري في العشرين من مارس 2016، في ملبورن الأوستراليّة.