هدايا عيد الميلاد له ولها

الأربعاء 09 كانون أول 2015

هدايا عيد الميلاد له ولها
 
يا سيّدي القارئ، هي أنيقة ومليئة بالأنوثة وتجمع كلّ الصفات المطلوبة وبالرّغم من ذلك، ترغب في إهدائها اروع الهدايا وأكثرها رفاهية، هدايا تزيد البريق في عينيها. وبغضّ النظر عما إذا كانت تلك السيدة الزوجة، الاخت او الصّديقة، لا بدّ من ان يكون العثور على الهديّة القيّمة والملائمة عمليّة بحث عميقة لامتناهية.
 
 
ومن ناحية أخرى، يا سيّدتي القارئة لا تهلعي امام مهمّة العثور على الهديّة المناسبة له. وقد تكون الساعات الموضوعة بشكل مميز التفاتة جميلة الا انها قد تطرح تحديات اختيار التصميم المناسب. 
 
 
لحلّ تلك العثرات والمتاهات إليكم بعض النصائح الثّمينة من دار Chopard لاختيار الهدايا المناسبة لأحبائكم.
 
 
بالعودة اليك يا سيدي القارئ فاعلم انّ السّيدة الشّابّة والعفويّة، بصورة خاصّة إذا كانت خطيبتك، تعشق الهدايا التي تُضفي لمسات مميزة على طلّتها. لذلك، تبحث عمّا هو مميز ومختلف وربّما جريء. وهنا ننصحك باختيار ساعة Happy Diamonds Icon من دار Chopard لان بريق حبوب الالماس المتحرّكة فيها تترك صدى مؤثراً يحاكي خاتم خطوبتها.
 
 
امّا ساعة Happy Sport Automatic فستكون اللمسة السحريّة لطلّة رياضية مع سروال الجينز الضيق والقميص الصوفي الواسع. ومن المؤكّد ان تكون تلك السيدة حبيبة رجل يهوى الرياضة والسيارات والسّباق، لذلك تنصحها الدار بإرضاء رغباته عبر تقديم ساعة G.P.M.H CHRONO المصنوعة من التّيتانيوم والستاينلس ستيل والتي تحيي روح حلبات سباق غراند بري موناكو بقرصها الرمادي والاصفر. 
 
 
وعلى كلاكما العثور على الهدية التي تُظهر محبتكما وعاطفتكما لذويكما. فلا شيء يضاهي تدليل الوالدة بأسلوب انيق مليء بالمشاعر. تقترح مجموعة Imperial وبصورة خاصة ساعة IMPERIALE Cocktail Sautoir التي تتلائم مع سترتها الكشميرية والبذلة التي ترتديها كلّ يوم آلة العمل. انها ساعة يومية كما هي ساعة للمناسبات المختلفة ترضي ذوق الوالدة والزوجة. ولكن ماذا عن الوالد الجانتلمان؟ لا بدّ ان تكون الهدية المختارة استثنائية تعكس ذوق التّميّز والخبرة. هنا، لا شيء يضاهي ساعة L.U.C XPS FAIRMINED لتخليد الأناقة التي يتّسم بها الوالد!