رافائيل نادال يشارك في بطولة كرة مضرب خاصة

الثلاثاء 08 كانون أول 2015

رافائيل نادال يشارك في بطولة كرة مضرب خاصة

 واصلت علامة تومي هيلفيغر الاحتفال بسفير العلامة التجارية رافائيل نادال، نجم التنس العالمي الشهير، من خلال بطولة كرة المضرب الخاصة التي تقام لمرّة واحدة في مدريد، إسبانيا، في ’قصر سيبيليس‘ يوم 1 ديسمبر 2015. ولعب النجم الفائز 14 مرّة بجوائز بطولات ’جراند سلام‘ لكرة المضرب المباراة الحماسية في جاليريا دي كريستال .

 

وفي تعليقه على المناسبة قال رافائيل نادال: "أعجبتني كيفية دمج هذه الفعالية ما بين الرياضة والموضة مع لمسة تومي هيلفيغر المتميزة التي تشكل أسلوباً مثالياً للاحتفال بشراكتي مع علامة  تومي هيلفيغر في بلدي."

 

خاض نادال مباريات كرة المضرب في مواجهة حامية لعدة جولات ضد عارضي الأزياء الإسبانيين أندريس فيلينكوسو، خوان بيتانكور، مالينا كوستا وكريستينا توسيو. وارتدى كل من فيلينكوسووبيتانكور بدلات من تشكيلة ’تومي هيلفيغر تايلورد‘ لخريف 2015 في حين تألق كل من كوستا وتوسيوبإطلالات من مجموعة هيلفيغر لربيع 2016.

 

وارتدى نادال بدلة من المجموعة الحصرية ’THFLEX Rafael Nadal Edition‘ التي تجمع روعة التصاميم الأنيقة والأقمشة الممتازة المخصصة للحركة الحديثة. وسوف تتوفر هذه المجموعة الحصرية بنسختها المحدودة ضمن متاجر تومي هيلفيغر في جميع أنحاء العالم، وعبر الموقع الالكتروني  tommy.com، بالإضافة إلى مواقع مختارة لـ ’كورتي إنغليس‘ عبر إسبانيا بدءاً من شهر يناير 2016. وتتوفر مجموعة الملابس الداخلية والعطر الجديدة في متاجر العلامة حالياً.

 

وعلى غرار المباريات التي تجري في الولايات المتحدة وألمانيا، مع كل نقطة  تسجل لصالح أحد الفريقين، ينزع الفريق الخصم قطعة من الملابس، لتكشف في النهاية عن تصاميم مجموعة  تومي هيلفيغر للملابس الداخلية الرجالية والنسائية الجديدة. وقد قام عارضا الأزياء التوأم خوان وسيزارهورتونيدا بتقديم عرض ترفيهي للجمهور قبل بدء المباراة، بينما استضاف مقدم البرامج والممثل الكوميدي أرتورو فالس الفعالية من مقعد الحكم حيث فاز نادال بالمباراة.

 

يشار إلى أن مجموعة الملابس الداخلية لتومي هيلفيغر تمثل تجديداً للموديلات الكلاسيكية من خلال لمسات حديثة مميزة في القصات والأقمشة والتفاصيل المتقنة. وتقترن ابتكارات التصميم التي تشتمل على تقنية التمدد المرنة في الاتجاهات الأربعة مع الأقمشة الممتازة للحصول على أزياء راقية ومتينة وأساسية للراحة اليومية، وتتميز مجموعة ’تومي هيلفيغر تايلورد‘ بالأشكال الدقيقة والخياطة العصرية والأقمشة الغنية، في حين يحتفي عطر’تي إتش بولد‘ (TH Bold) بروح العزيمة، والذي تم ابتكاره ليناسب الرجل العصري الجريء والمتميز بالطبيعة التنافسية والثقة بالنفس.