BMW تكرّم متسابقها وفريقه، وتسلّمهم ال M6 GT3

الثلاثاء 08 كانون أول 2015

BMW  تكرّم متسابقها وفريقه، وتسلّمهم ال M6 GT3

 BMWتكرّم متسابقها وفريقه، وتسلّمهم الM6 GT3

 

سمّت BMWمن جديد فريق Turner Motorsportوأحد سائقيه ماركوس بالتّالا كأكثر الفرق نجاحاً، ومنحت بالتّالا المركز الثّاني من حيث النجاحات التي حقّقها في موسم 2015.

 

وتلقّى بالتّالا البالغ من العمر 38 عاماً الجائزة من مدير BMW Motorsportجينس ماركاردت في احتفال توزيع جوائز نهاية العام الذي وقع في متحف BMWفي ميونخ الألمانيّة. وتكرّم بالتّالا في جوائز BMWالرّياضيّة للسّنة الثّانية على التّوالي، بعد أن حصل على جائزة منها عام 2014 لكونه السّائق الخاصّ الأكثر نجاحاً في العالم.

 

وقال بالتّالا: "بعد ربح كأس الريّاضة العام الماضي، افتخر بوجودي هنا من جديد، وباختياري من أكثر سائقي BMWنجاحاً في العالم. مرّ هذا الموسم بشكلٍ رائع بالنسبة لي، في أميركا الشّماليّة كما في أوروبا، وأنا متشوّقٌ جدّاً للموسم المقبل، والسيّارة الجديدة التي سأقودها."

 

وكرّمتBMW، الى جانب بالتّالا، فريق Turner Motorsport، بجائزة خاصّة للنّجاحات المتواصلة التي حقّقها الفريق معها، لا سيّما ال510 نقاط التي جمعها في الموسم، والتي دحض فيها 41 فريقاً من أصل 48 فريقٍ مشاركٍ في المسابقة.

 

وعبّر مدير الفريق Will Trunerعن ابتهاجه بالحصول على التكريم منBMW  للسّنة الخامسة عشرة على التّوالي، وأشار الى تشوّقه أيضاً للتسابق في الM6 GT3التي استلمها قبل الاحتفال، في الموسم المقبل.