ساعة ELITE 6150

الثلاثاء 08 كانون أول 2015

ساعة ELITE 6150
تقدّم Zenith موديل Elite 6150 المزوّد بحركة جديدة من صنع الدار: معايرة Elite 6150. فهذه الحركة الميكانيكية الأوتوماتيكية الجديدة هي النسخة العصرية لحركة Elite الأساسية والشهيرة، المطوّرة في أوائل التسعينيات؛ ونعني بذلك المعايرة الفائقة الرفع التي حازت على لقب "أفضل حركة للعام" عندما تمّ تقديمها في معرض Basel عام 1994.
 
 
وتلبية لاحتياجات عصرنا هذا، اختار المهندسون والمطوّرون في Zenith تعزيز أدائها وميّزاتها مع احتياطي طاقة يدوم حتّى 100 ساعة على الأقل، وقطر أكبر بـ 30 مم إضافة إلى عقرب الثواني الصغير المركزي ذات الدوران المتواصل،وحرصوا أيضاً على المحافظة على رفع الحركة الاستثنائية والذي يبلغ فقط 3.92 مم تقريباً! فبعد تزويدها بمعايرة Elite 6150 الجديدة، يتميّز موديل Elite 6150 بكلاسيكيّته وأناقته الناعمة. كما تحتضن علبته الرفيعة والبالغ قطرها 42 مم، قرصاً نقيّاً ومحدّباً مع عقارب مصقولة وراقية. إنّه بلا شكّ موديل مصمّم ليدوم لفترة طويلة.
 
 
مع موديل Elite 6150 ومعايرة Elite الجديدة، تعود Zenith إلى جذور الخبرة التقليدية التي اكتسبتها الدار: خبرة صانع ساعات أصيل، قادر على تطوير معايرات معقّدة فاخرة إضافة إلى حركات كلاسيكيّة دقيقة وموثوقة. لتنفيذ هذه الخطوة، تعيد الدار إلى الواجهة معايرتها الأساسية الشهيرة Elite والمطروحة عام 1994. وفيما لا تزال تعتبر هذه الحركة من صنع Zenith  والمزوّدة بثلاثة عقارب إحدى أكثر الحركات الموثوقة في السوق، ظلّت حتّى يومنا هذا في ظلّ شبيهتها المبهرة، معايرة كرونوغراف El Primero الأسطوري.
 
 
إبداع في عالم الساعات يُجسّد ببساطة تامّة ويفتح ابواب عصر جديد لمعايرات Zenith. فمع الكشف عن معايرة Elite 6150 الجديدة، تؤكّد Zenith مرّة جديدة تصميمها على تثبيت مكانتها كمصنّع له ثقله في هذا القطاع وبالتالي تجديد مجموعة الحركات التي تبتكرها. ويجسّد هذا التطوّر العصري لمعايرة تاريخية، ثابتة ودقيقة، ركيزةً صلبة وراسخة للمزيد من النسخ والابتكارات في المستقبل.