أوميغا ، جيمس بوند و ناعومي هاريس في اليابان

الثلاثاء 08 كانون أول 2015

أوميغا ، جيمس بوند و ناعومي هاريس في اليابان
حطّم الفيلم المنتظر Spectre للعميل الشهير 007 ارقاماً قياسية في انحاء العالم منذ ان عُرض للمرة الاولى في لندن في شهر اوكتوبر الفائت، وقد وصل أخيراً الى اليابان في 4 ديسمبر. لذلك، دعت دار Omega الممثلة البريطانية Naomie Harris التي لعبت دور Moneypenny في الفيلم في طوكيو موخراً.
 
 
وتمايلت الممثلة الانيقة على السجادة الحمراء في ذلك الاحتفال برفقة Raynald Aeschlimann نائب رئيس دار Omega ومدير المبيعات العالمية فيها على اغنية الفيلم الجديدة التى غناها الفنان ٍSam Smith. رحّب أكثر من 500 ضيف بالممثلة الجميلة وفرحوا لأنهم استطاعوا الالتقاء بها عن قرب في طوكيو.
 
 
وبعد الترحيب بالضيوف في هذا الاحتفال الرّائع، قال Aeschlimann انّ علاقة Omega و Bond تمتدّ لأكثر من 20 عاماً وجمعتهما مواقف متعددة مليئة باللحظات المؤئرة،  وعبّر عن فرحته بتواجده مع الممثلة العظيمة Naomie Harris. 
 
 
أمّا Harris فبهرها الاستقبال الرائع في هذا الاحتفال بصورة خاصّة أنها المرة الاولى التي تزور فيها طوكيو، وتشكّرت كلّ الوافدين الذين أرادوا تحيّتها عن قرب. وتوجّهت في حديثها الى الجمهور وطمأنتهم بخصوص فيلم Spectre بأنّه سينال اعجابهم بفضل عناصر Bond الكلاسيكية التي يعشقها جمهوره. وتحدّثت أيضاً عن ساعة Omega التي تزيّن معصمها وهي طراز Constellation انيقة وكلاسيكية تماماً كالعميل Bond.
 
 
ولإنهاء الحفل، زارت Naomie متجر OMEGA الجديد في منطقة Ginza وحضرت العرض المتقدّم للفيلم الذي عرضته دار Omega في Rappongi. 
 
 
وكان للسيد Christophe Savioz مدير شركة Swatch Group في اليابان ومدير علامة Omega كلمة رحّب من خلالها بحوالي 300 ضيف من بينهم زبائن Omega من الشخصيات المهمّة ومسؤولين وموظفين في دار اوميغا في اليابان والعديد من المشاهير المحلّيين،  وعبر عن فرحه في مشاطرة هذه اللّحظات الشّيقة مع الجميع كما هي العادة في دار اوميغا واللحظات المؤثّرة.