الموقع الالكتروني لحاكم دبي الاحدث عالميا

الاثنين 07 كانون أول 2015

الموقع الالكتروني لحاكم دبي الاحدث عالميا

أطلق  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي النسخة الجديدة لموقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت مزودة بميزات وخصائص تقنية وتفاعلية تعد الأرقى والأحدث في مجال تصميم وتشغيل المواقع الشبكية على مستوى العالم بهدف ضمان تيسير عملية التصفح لأبوابه المختلفة وسهولة الوصول إلى المحتوى المنشور ضمنها سواء النصي منه أو المصور.


كما صمم الموقع ليكون في المستقبل مظلة تستوعب كافة مبادرات سموه بالتعاون مع الجهات ذات الصلة ويتلاءم في طريقة العرض مع كافة الشاشات الرقمية المختلفة ويتوفر تطبيق الموقع على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية.



وفي ضوء المكانة الرفيعة لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بين أهم قادة المنطقة والعالم يحظى الموقع بإقبال كبير من قبل مرتادي الإنترنت من داخل العالم العربي وخارجه لاهتمامهم بشخص سموه كأحد أهم الشخصيات المؤثرة على الصعيد الدولي عبر مسيرة طويلة من الإنجازات كرس فيها الوقت والجهد لخدمة الوطن الذي امتدت مبادرات سموه الإنسانية إلى خارج حدوده لمساعدة المحتاجين في مختلف أنحاء العالم.


وتشير آخر الإحصاءات التي أجراها المكتب الإعلامي لحكومة دبي على الشرائح المتابعة للموقع منذ تدشينه للمرة الأولى في عام 1999 إلى تنوع زواره من مختلف دول العالم بينما تتصدر الإمارات والسعودية وبريطانيا الولايات المتحدة وألمانيا ومصر والهند قائمة أكثر الدول متابعة للموقع على الشبكة العنكبوتية.

 

وقد تم تزويد الموقع بتقنيات عرض وبحث وتواصل عالية السرعة تسهل جميعها عملية التصفح والاطلاع ومشاهدة المحتوى الذي يتم تحديثه بشكل يومي.



أخبار ووسائط متعددة.



و يقدم الموقع الإلكتروني لزواره وباللغتين العربية والانجليزية خدمة إخبارية متكاملة تغطي أنشطة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فبالإضافة إلى الأخبار المكتوبة يمكن لمتصفحي الموقع متابعة ألبومات الصور الفوتوغرافية ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تلخص الزيارات والجولات الميدانية والمناسبات المختلفة التي تتوفر من خلال مكتبة الوسائط المتعددة التي تعتمد أعلى تقنيات جودة الصوت والصورة في العالم إضافة إلى إمكانية البث المباشر لوقائع الاحتفالات الوطنية الكبرى من خلال خاصية البث التلفزيوني التي تم استحداثها ضمن عملية التطوير.