تطبيق LinkedIn الجديد يشبه فيسبوك

الثلاثاء 08 كانون أول 2015

تطبيق LinkedIn الجديد يشبه فيسبوك

 تطبيق LinkedInالجديد يشبه فيسبوك

 

أطلقت LinkedInنسخة حديثة من تطبيقها الأساسيّ، وهو يجعل وسيلة التواصل الاجتماعي تشبه فيسبوك والوسائل الأخرى المحبوبة من المستخدمين. ويدور تطبيق LinkedInالجديد حول صفحة أخبارٍ أساسيّة، مثل فيسبوك، تسمح للمستخدم أن يرى تحديثات الأشخاص الآخرين الذي يقعون ضمن شبكته، وكلّ ما يتشاركون به على الموقع.

 

هذه الصّفحة الأساسيّة تشبه الNews Feedفي فيسبوك، فتنظّم التحديثات وتضعها تراتبيّاً بحسب اهتماماتك، وتقول الشركة أنّ هذه الميزة ستتحسّن تدريجيّاً مع الوقت. وتتنظّم الصفحة الرّئيسيّة مثل تطبيق Pulse، فتتمكّن من رؤية التحديثات التي بدّلها أعضاء شبكتك الموسّعة، والمقالات التي لاقت اعجاباً من الأشخاص العاملين في نفس مجالك.

 

وقال نائب مدير الانتاج في LinkedIn، جوناثان ريدفيرن: "لطالما كان جوهر المنتج الجوّال، العامود الفقريّ للتطبيق، صفحته الرئيسيّة. لذا، انتقلنا من صفحة أساسيّة تخبر عن الاتصالات، بصفحة تحمل مواضيع عمليّة واهتمامات قد تعجب الشخص."

 

ويتوفّر قسم My Networkخارج الصفحة الأساسيّة، وهو يساعدك بإيجاد اشخاصٍ قد تعرفهم، وتحديثات خاصّة تذكّرك بأعياد رفاقك وتعلمك بفرص عملٍ جديدة. وهذه المزايا كلّها موجودة في تطبيق Connected آخر من LinkedIn. وأضاف ريدفيرن: "هذا التطبيق مطعّم بالمعلومات الجديدة والمزايا المجموعة من تطبيقاتنا المتعدّدة"، مشيراً الى PurseوConnected.

 

وتؤكّد LinkedInأنّ هذا التطبيق يقدّم خدمة مراسلات أسرع ب300 مرّة من التطبيق الماضي منها.

 

ويجدر الذّكر أنّ التحديث الجديد أصبح متوفّراً على iOSوأندرويد.