دبي تستقبل عالم المغامرات IMG

الاثنين 07 كانون أول 2015

دبي تستقبل عالم المغامرات IMG
تشهد دبي عمليّات تشييد لأكبر المدن الترفيهيّة فيها ومن المتوقّع ان تفتتح أبوابها في مستهلّ العام 2016. وتمّ الكشف عن تاريخ افتتاح آي ام جي عالم المغامرات IMG World of Adventure ضمن حديث للمدير التّنفيذي لـIMG السيد Lennard Otto.
 
 
وكونه المدير التّنفيذي، سيشرف Otto على ادارة المدينة والعمل على تأسيس ملاه عالمية التّوجّه ضمن فعاليات هذه المدينة الترفيهية. ولن تكون مدينة IMG World of Adventure إلا نقطة جذب عالمية تتضمّن اربع مناطق اسطورية للمغامرات وهي Cartoon Network وMARVEL وLost Valley Dinosaur Adventure وIMG Boulevard. ويمكن لهذه المدينة استقبال حوالي 20000 زائر يومياً إذ ستكون الاكبر في العالم لتمتدّ على مساحة 1.5 مليون قدم مربّع.
 
 
وتعليقاً على حديثOtto قال Ilyas Galadari و Mustafa Galadari الرئيسين التنفيذيين المشاركين وأصحاب IMG انّ السيد Otto هو الرجل المناسب في المكان المناسب في خضمّ اطلاق مشروع ترفيهي ضخم على المستوى الاقليمي والعالمي. 
 
 
وعبّر Otto عن فرحه وفخره في الاشراف على مسار الاعمال في هذه المدينة وترأسه الفرق وعبّر ايضاً عن حماسه للتطوّر المستقبلي لهذه المدينة الترفيهية. وكان Otto قد شغر مناصب إدارية مختلفة في العديد من المشاريع الترفيهية المتنوّعة في جنوب افريقيا والشرق الاوسط مع فرق ومجموعات عريقة من بينها John Buck International وماجد الفطيم واطلانتيس والجميرة غروب.