Hublot في معايدة خاصة لـ Bruce Lee

الاثنين 07 كانون أول 2015

Hublot في معايدة خاصة لـ Bruce Lee
تكريماً منها للبطل الخالد والاسطوري في رياضة الكونغ فو Bruce Lee، تعاونت دار الساعات السّويسرية Hublot مع مؤسسة Bruce Lee Foundation للاحتفال بعيده الخامس والسبعين.
 
 
ولا تزال فنون JeetKune Do القتاليّة تلهم العديدين في ايامنا الحاليّة، اشتهر الاسطورة Bruce Lee في قدرته على المزج بين عالمي الشرق والغرب. ورأت هذه المؤسسة النّور على يد زوجته Linda Lee وابنته Shannon Lee. أمّا السّاعة المطروحة فتألّقت في معرض ‘Legend Never Dies: Bruce Lee 75th Anniversary Exhibition’ في صالة Atrium II وGateway Arcade في مدينة Harbour City في الصين مؤخراً.
 
 
وتحمل الساعة  روح الدّار وتظهر جمالات Hublot وحبّها للتّصاميم بالإضافة الى الفرادة والبراعة التي تميّز بها Bruce Lee. وتأتي هذه السّاعة بعلبة مع تفاصيل صفراء. واللافت فيها التّنين الاصفر المتربّع على القرص والحريص على تشغيل الساعة بمعيار HUB4700 ووتيرة 5 هيرتز و 36000 نبضة في الساعة في 278 قطعة و 31 حجرة كريمة وطاقة احتياطية تصل الى 50 ساعة بعد نفاذ البطارية. 
 
 
واحتفالاً باليوبيل الالماسي لبطل فنون القتال، لن تصدر الدار الا 75 قطعة من Spirit of Big Bang Bruce Lee ب 29984 دولار للقطعة الواحدة. 

أحدث الأخبار السبّاقة