القادسية يتصدّر الدوري الكويتي

الأحد 06 كانون أول 2015

القادسية يتصدّر الدوري الكويتي

عزز القادسية صدارته للترتيب العام لبطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه النصر (6-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في ختام مباريات المرحلة الثامنة من المسابقة.

 

وسجل الأهداف فيصل عجب "هدفين" في الدقيقتين (12 و33)، والكونغولي دوريس سالامو في الدقيقة (27) ومحمد الفهد "هدفين" في الدقيقتين (36 و78) والغيني سيدوبا سامواه في الدقيقة (59).

 

ورفع القادسية بهذا الفوز رصيده إلى 22 نقطة من 8 مباريات في المركز الأول، وبفارق 5 نقاط عن الكويت حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، فيما تجمد رصيد النصر عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر قبل الاخير.

 

وفي نفس الجولة، حقق كاظمة فوزا مستحقا على الشباب (3-صفر) سجلها يوسف ناصر والبرازيلي اليكس ليما وناصر فرج في الدقائق (9 و 80 و85).وبهذه النتيجة رفع كاظمة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشباب عند نقطة واحدة في المركز الثالث عشر الأخير.

 

وفاز الفحيحيل على خيطان (2-صفر) سجلهما سالم الهاجري وعبدالله ماوي في الدقيقتين (14 و65). ورفع الفحيحيل بهذا الفوز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد خيطان عند 9 نقاط في المركز التاسع.