الهلال يتصدّر الدوري السعودي

السبت 05 كانون أول 2015

الهلال يتصدّر الدوري السعودي

واصل الهلال صدارته للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على نجران بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام منافسات الجولة العاشرة للمسابقة.


وسجل هدفي الهلال محترفه البرازيلي ادواردو في الدقيقتين ( 16 و23 ) ليرتفع رصيد الفريق إلى 24 نقطة في المركز الأول , فيما تجمد رصيد نجران عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

وارتقى الاتحاد للمركز الثالث بـ17 نقطة بعد أن حق فوزاً مهماً على الشباب بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة, فيما تراجع الشباب للمركز الخامس بـ 15 نقطة.


وكان الشباب البادئ بالتسجيل عن طريق محترفه البرازيلي رافينها  , ليتمكن "البديل" مختار فلاتة من تعديل النتيجة للاتحاد من كرة رأسية  , قبل أن يضيف زميله "الفنزويلي " جيلمين ريفاس من ركلة جزاء الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة.


وشهدت المباراة إبعاد لاعب الاتحاد "الروماني" سان مارتن بالبطاقة الحمراء.

 

الفتح والتعاون

 

تغلّب الفتح على ضيفه التعاون بهدف دون مقابل, في اللقاء الذي جمعهما  على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الأحساء ضمن الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

وسجل العراقي سلام شاكر في الدقيقة 47 هدف المباراة الوحيد للفتح الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة, فيما تجمد رصيد التعاون عند 15 نقطة.