2015 GCC Roadshow من مجموعة جميرا

السبت 05 كانون أول 2015

2015 GCC Roadshow من مجموعة جميرا

أقامت مجموعة جميرا، شركة الفنادق الفاخرة التي تتّخذ دبي مقراً لها وجزء من شركة دبي القابضة، معرض 2015 GCC Roadshow الشهر الماضي في الدوحة، قطر.

 

 جاء ذلك بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. اجتمع المسؤولون في جميرا بالزبائن، شركاء السفر والتجارة الاقليميين ومنظمي الرحلات السياحية لمشاركة آخر تحديثات خصائص جميرا وللكشف عن خططها المستقبلية.

 

سلّط هذا المعرض الضوء على مجموعة جميرا المؤلّفة من ٢٣ فندقاً فاخراً ومنتجعاً ومسكناً في ١٢ وجهة حول العالم وعلى علامتها التجارية "Stay Different". عُقِدَ المعرض في فندق Four Seasons Hotelالدوحة. شارك في هذا الحدث المميّز الكوميدي Nitin Miraniالذي قام بعرضٍ خاصٍّ. تُعتَبَر ممتلكات مجموعة جميرا في دبي، لندن، اسطنبول وجزر المالديف من بين أبرز وجهات السفر للعطلة خلال موسم الأعياد لسكان الخليج الذين ينجذبون إلى المرافق الفاخرة والعروض الترويجية الخاصّة التي تقدّمها هذه الفنادق. تُعتَبَر منطقة الخليج سوقاً رئيسياً لمجموعة جميرا وتساهم الإمارات بأكبر حصة من الضيوف ١٣،٩٪ تليها المملكة العربية السعودية ٦،١٪ والكويت ٤،٥٪. لدى سكان دول الخليج حصة كبيرة في ضيوف فنادق جميرا في دبي ٢٠،٥٪. 

 

اتّخذت مجموعة جميرا خطواتٍ رئيسيةً في تحسين خدمات الضيافة مع اطلاق Jumeirah Inside التي من شأنها اعادة تعريف استكشاف السفر وتجربة الحجز.