هدايا مميّزة من Nespresso لموسم الأعياد

الجمعة 04 كانون أول 2015

هدايا مميّزة من Nespresso لموسم الأعياد

تقدّم العلامة التجاريةNespressoأفكاراً رائعةً لإهداء جميع عشاق القهوة في مواسم الأعياد . توفّرمجموعةً فاخرةً من الآلات، الاكسسوارات والقهوة لتقديمها كهدايا مثالية لمحبي القهوة

 

الاكسسوارات 

 

١) ال-Bobonnière

 

تُعتَبَر هذه العلبة اضافةً أنيقةً إلى أي مطبخ وهي هديةٌ عظيمةٌ لأي شخص يملك آلة Nespresso. هي موضوعةٌ داخل صندوق دائري فاخر مخصّص للهدايا. يبلغ سعرها ٢٠٠ درهماً. 

 

٢) CITYZTravel Mug

 

يُعتَبَر كوب القهوة المخصّص للسفر مثالياً للمسافر الذي يتمتّع بحياة مزدحمة ومليئة بالتنقلات. فضلاً عن ذلك، لا يتطلّب هذا الكوب مكاناً كبيراً في الحقائب. هو مصنوعٌ من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحافظ على حرارة المشروبات. يبلغ سعره ٩٥ درهماً. 

 

٣) Touch Espresso&Lungo Set

 

تضمّ هذه المجموعة كوبين للاسبرسو وكوبين Lungoآخرين من البورسلان الأسود ولمسةٍ من السيليكون لمحبي التصميم الحديث. هذه المجموعة موضوعةٌ في علبة هدية مميّزة. يبلغ سعرها ٢١٠ درهماً. 

 

القهوة 

 

تقدّم Nespressoقهوة ذات طبعة محدودة للاحتفالات مستوحاة من النكهات الحارة الخاصة بفترة الأعياد مثل الشوكولا الأسود، الفانيليا، اللوز، الزنجبيل الحار وغيرها. هذه التشكيلات متاحة في حزم هدايا. 

 

الآلات 

 

آلات Nespressoمجهّزة بأحدث التكنولوجيا المتقدّمة مع تصميمٍ أنيقٍ وقدراتٍ فعّالةٍ. آلة NEW PIXIE Clipsتتمتّع بألواحٍ ملوّنةٍ قابلةٍ للتبديل. هناك أيضاً آلة LATTISSIMA TOUCHالتي تمكّن الفرد من صنع الكابوتشينو أو الحليب بكبسة زر واحدة وغيرها من الآلات.