عيد الميلاد في لندن مع Olivier Cheshire

الجمعة 04 كانون أول 2015

عيد الميلاد في لندن مع Olivier Cheshire


"لندن هي بيتي وليس هناك مكانٌ آخر مثل لندن لقضاء عطلة عيد الميلاد". هكذا يصرّح  Olivier Cheshire  عارض أزياء Hugo Boss .

 

يتمتّع عارض الأزياء الأنيق بشغفٍ كبيرٍ لمدينته لندن لذلك لا يتصوّر أبداً أنه يمضي عيد الميلاد في أي مكانٍ آخر. يقول Olivierإن هناك العديد من الحفلات الرائعة، الشوارع المزيّنة بأسلوبٍ جميلٍ والمتاجر العديدة للتسوق في لندن. يسكن معظم أصدقائه وأهله في لندن لذلك يحبّ قضاء الوقت معهم هناك أثناء عيد الميلاد. يتردّد Olivierإلى مطاعم لحوم ودجاج مفضّلة لديه منها Hawksmoor، HixوSergio's.

 

يحبّ خلال فترة عيد الميلاد التسكّع مع أصدقائه وشراء النبيذ وتناول المشروبات في حانات مختلفة. يودّ Olivierارتداء كنزة ذات قبة عالية مع سترةٍ من قماش ال-Shearlingمرفقتين بحذاءٍ صلبٍ أو بأحذيةٍ رياضيةٍ إذا أراد المشي كثيراً خلال عطلة الأعياد. وإذا ذهب لتناول العشاء، سيرتدي بذلةً محكمةً مزدوجة الصدر مع قميصٍ أو تي- شيرت ذكي وحذاء تشلسي لأنه يليق بكل أسلوب تقريباً وهو مناسبٌ لهذا الوقت من السنة.

 

يعتبر Olivierأن أفضل طريقةٍ لشراء هدايا العيد تكمن في محاولة استدراج الآخرين قبل أشهرٍ قليلةٍ من عيد الميلاد واكتشاف ما يريدونه. ويقول إن العطور مناسبةٌ جداً لعائلته وسوف يشتري بعضاً منها. فضلاً عن ذلك، يحبّذ شراء المحافظ، الحقائب، الأوشحة، القبّعات وغيرها.