عيد الميلاد مع عارض الأزياء Andre Hamann

الخميس 03 كانون أول 2015

عيد الميلاد مع عارض الأزياء Andre Hamann

يحبّ عارض الأزياء الألماني   Hugo Boss ل Andre Hamannقضاء عطلة عيد الميلاد في برلين لأنها ساحرة خلال هذا الوقت من العام.

 

 يعتبر Andreأن كلّ جزءٍ من المدينة مختلفٌ عن أجزاء المدن الأخرى. يحبّ زينة عيد الميلاد في المتاجر وفي الشوارع. يحبّ أيضاً الذهاب إلى أسواق عيد الميلاد في برلين خلال موسم الأعياد مع أصدقائه. فهناك يجد كل ما يحلو له من الزينة إلى المأكولات والمشروبات.

 

فضلاً عن ذلك، يرغب بزيارة شجرة عيد الميلاد في Brandenburg Gateوبالتسوّق. وبالنسبة إلى ليلة عيد الميلاد، يودّ Andreارتداء بذلةٍ سوداء أنيقةٍ مع أحذيته الجلدية المفضّلة وساعته المفضّلة أيضاً. ولجولة التسوّق في برلين، يختار ملابس أكثر راحةً واسترخاءً مثل الأحذية الرياضية، الجينز الدنيم، المعطف الشتوي وقبّعة صغيرة، لأن برلين كبيرة وهو بحاجةٍ إلى المشي مطوّلاً ليحصل على الأمور التي يريدها.

 

يعتبرAndre أن شراء الهدايا هو دائماً الجزء الأصعب خلال موسم الأعياد ولكنه يتحمّس جداً لهذا الموضوع ويقول إنه ممتع. يحب اهداء أصدقائه الاكسسوارات مثل الساعات، الحقائب والعطور. وهذه السنة، سيقدّم هدايا إلى عائلته مختلفةً عن الهدايا التي كان يشتريها في السابق.