شركة الاتحاد للطيران تحصد جوائز عدّة

الخميس 03 كانون أول 2015

شركة الاتحاد للطيران تحصد جوائز عدّة

 فاز موظفٌ اماراتيٌ في شركة الاتحاد للطيران بوسام رئيس المجلس التنفيذي المرموق لأفضل موظف في المجال التقني.

 

 جاء ذلك في الدورة الرابعة لجائزة Abu Dhabi Award for Excellence in Government Performance .تمّ توزيع الجوائز في حفلٍ أقيم في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ورئيس المجلس التنفيذي في أبو ظبي.

 

انضمّ محمد عبد الله الكثيري إلى القسم التقني للشركة عام ٢٠٠٨ بمنصب مدير السلامة. ترقّى في وقتٍ لاحقٍ إلى منصب Head of Aircrafts Warranty and Guaranteeنتيجةً لطموحاته العالية، وانجازاته المهنية الممتازة ودعم الشركة لتحقيق قدراته.

 

يتمتّع محمد بأكثر من ١٣ عاماً من الخبرة الواسعة في مجال الطيران. وكان أوّل مهندس طيران في دفعته يحصل على تراخيص الهيئة البريطانية للطيران المدني والهيئة العامة للطيران المدني لدولة الإمارات. تمّ الاعتراف بهذه التراخيص في ٣٢ دولةً أوروبيةً وفي سلطنة عمان. وهو يدير أربع طائرات مختلفة. فضلاً عن ذلك، تمّ ترشيح اثنين من موظفي الاتحاد للطيران في فئة جائزة الأفراد وهما نائب رئيس الخدمات الطبية الدكتورة ناديا البستكي لأفضل مدير تنفيذي وفاطمة الخروصي، أوّل مديرة اماراتية أنثى في اليابان لأفضل موظف في خدمة الزبائن. 

 

حصلت شركة الاتحاد للطيران على ثلاث جوائز أخرى في الحفل أيضاً.