نهاية المسيرة السنوية للبولو

الخميس 03 كانون أول 2015

نهاية المسيرة السنوية للبولو

 نهاية المسيرة السنوية للبولو

 

تُبشر نهاية السنة بأنها ستكون مثيرة ل Jaeger-LeCoultreالتي تدعوكم إلى الانضمام إليها لاستعادة اللحظات الفريدة في عالم البولو و وضعها تحت دائرة الضوء.

 

وعبّرت الشركة المصنّعة، وما زالت تعبّر، عن دعمها للاعبي هذه الرياضة، من خلال مناسبات العشاء الخيري والأمسيات التي نظّمتها، ولهذه الرياضة، خصوصاً وأنّها تأخذ دور الرّاعي الرّسمي والمؤقّت الرسمي لبطولة الأرجنتين المفتوحة ال122 للبولو في بوينس أيرس، والتي تمتدّ من 21 نوفمبر وحتّى 12 ديسمبر 2015. وتفتخر بسفيرها الى عالم البولو، ادواردو نوفيّو آسترادا الذي سيحاول مع فريقه لاجوادا لاس مونهيتاس أن يضمن مكاناً له في المباراة النهائيّة منها.

 

وستتوسّع الإثارة التي تحيط بالبولو لتصل الى الهند حيث ستكون  Jaeger-LeCoultreالموقّت الرّسمي لليوم البريطاني للبولو، من 16 الى 18 ديسمبر الجاري، وهدف هذا اللقاء هوتكريس تقاليد البولو في يومها، من قلب الهند، إحدى الأماكن التي شهدت ولادة هذه الرياضة.

 

Jaeger-LeCoultreو عالم البولو

 

على ميدان البولو و في ورشات صناعة الساعات على حدٍ سواء، يدفع هاجس الإنجاز نفسه و التطوير المستمر كلاً من الرياضيين و الحرفيين، و يكون دليلهم ليتركوا بصمةً دائمةً على الزمن من خلال حركات متناغمةٍ و دقيقة، و خطواتٍ محسوبة بدقة تبدو كأنها غريزية طبيعية. تتميّز Jaeger-LeCoultreبتاريخٍ ثريّ مع البولو، يعود إلى الفترة التي ابتُكرَت فيها ساعة البولو في العام 1931 استجابةً للضباط البريطانيين في الجيش الهندي الذين سئموا من الأضرار التي كانت تصيب ساعاتهم خلال مباريات البولو.

 

و للتأكيد على ارتباطها ارتباطاً وثيقاً مع هذه الرياضة و على التاريخ المشترك و القِيَم المشتركة، تقدم Jaeger-LeCoultre الدعم الفعّال و الناشط لعالم البولو، لا سيّما عبر سفرائها: إدواردو نوفيّو آسترادا، كلير ماونتباتن ماركيزة ميلفورد هافن بالإضافة إلى لوك توملينسون الذين يلمع توهّجهم الداخلي لينطلقوا بتألقٍ على ملاعب البولو في جميع أنحاء العالم.