هاتف بيبسي الذّكي حصريّاً للصّين

الأحد 06 كانون أول 2015

هاتف بيبسي الذّكي حصريّاً للصّين

 هاتف بيبسي الذّكي حصريّاً للصّين

 

وصل الهاتف الذّكي، وهو أوّل المنتجات التي تعمل بيبسي عليها للسّوق الصّيني، والتي تتضمّن هواتف وأكسسوارات خاصّة من شركة PepsiCo.

 

ويتوفّر هاتف Pepsi P1الذكي الجديد على موقع JD Financeالصّيني. ومن أجل التوضيح، هي لا تصنع هاتفها الخاصّ، انّما تعطي علامتها التجاريّة "Pepsi" للشركة الصّينيّة Shenzhen Scooby Communication Equipment Co، التي ستصنّع بنفسها الهواتف، بحسب موقعها الالكتروني.

 

وطُرحت نسختان من الهاتف في الأسواق: الP1الذي يعمل على شبكة China Mobile 4G، والP1Sالذي يتكايف مع شبكتي China Mobile 4GوChina Unicom 4G.

 

ويتمتّع هذا الهاتف العامل على نظام أندرويد 5.1 Lollipopبشاشة من 5.5 إنش ونوعيّة عرض من 1080p، وكاميرا خلفيّة من 13 ميغابيكسل، وأخرى أماميّة من 5 ميغابيكسل. هو رفيعٌ ومصنوعٌ هيكله من الألومينيوم، مع مستشعرٍ للبصمات في جزئه الخلفيّ، وهو متوفّرٌ بألوان الأزرق، الذهبيّ والفضّي.

 

يقدّم هاتف بيبسي سرعة RAMمن 2GB، ومخزونٍ داخليّ من 16GB، ومعالجٍ من 1.7GHz، وبطّاريّة من 3000 milliam-hour. وعند شراء الهاتف، يحصل الزّبون على حامٍ له، وشاحن، وشريط USB.

 

ويتوفّر الهاتف مقابل عدّة مبالغ للمال بحسب العرض الذي يقدّمه كلٌّ من شركات الاتّصال، لكنّه لا يتخطّى ال204$. أمّا هدف الشركة، فهو الوصول الى مبيعات بقيمة 3,000,000  yuan صينيّ، أي ما يقارب 470 ألف دولار أميركي، هذا الأسبوع.