احتفالية روح الاتحاد في دبي

الأربعاء 02 كانون أول 2015

احتفالية روح الاتحاد في دبي

شهد  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  ولي عهد دبي  احتفالية "روح الاتحاد" التي نظمتها لجنة دبي لاحتفالات اليوم الوطني  إحياء للذكرى الـ44 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تضمنت عددا كبيرا من العروض الإبداعية التي تروي قصة تطور الإمارات   بمشاركة رسمية وشعبية واسعة عند الواجهة البحرية لـ"حي دبي للتصميم".

 

وبهذه المناسبة قال  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  ولي عهد دبي: " تحتفل الإمارات باليوم الوطني تحت شعار "روح الاتحاد" بما يحمله هذا الشعار من وفاء وعزيمة وأصالة شعبها  وتعبيرا جليا عن الازدهار الذي تتمتع به دولتنا  ولا يسعني في هذا اليوم إلا تذكر دور الآباء المؤسسين المغفور لهما بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم  طيب الله ثراهما  واخوانهما الذين حرصوا على إرساء دعام قوية لدولة متماسكة ترعى مصالح شعبها وتوفر لمواطنيها كل سبل السعادة".

 

حضر الاحتفال كبار القوم في الامارات وزوار دبي الذين قدموا لمشاهدة العرض الذي يروي قصة الشعب الإماراتي الأصيل وثقافته وتراثه وقيمه النبيلة  في لوحة فنية رائعة على إيقاعات موسيقية ومؤثرات بصرية تشمل محتوى عالي الجودة تعرض على ستائر مائية ولوحات مصورة ويتخللها مشاهد مباشرة  وعروض إبداعية تليق بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.