دار أي دابليو سي تهنّئ لويس هاملتون ومرسيدس

الأربعاء 02 كانون أول 2015

دار أي دابليو سي تهنّئ لويس هاملتون ومرسيدس

 دار أي دابليو سي تهنّئ لويس هاملتون ومرسيدس

 

فاز فريق "مرسيدس أي إم جي بيتروناس" ببطولة الفورمولا 1 للسّنة الثانية على التوالي، بالشراكة مع دار إي دابليو سي، وبفضل سائقها لويس هاميلتون.

 

ومنذ عام 2013، تدعم دار السّاعات السّويسريّة فريق مرسيدس، لا سيّما سفيرها هاميلتون، الذي كرّر نجاح الموسم الماضي الذي برز فيه كبطل العالم للفورمولا 1 للمرّة الثّالثة. وتمكّن السّائق نيكو روزبيرغ أن يحصل على المركز الثّاني بفضل أدائه الفريد طوال العام.

 

ويتشابه عالم السّباقات بعالم صناعة السّاعات، بالميكانيكيّة الهندسيّة الممزوجة بالتكنولوجيا المبتكرة، التي تحوّل السّاعات والسيّارات الى تُحف فنّية. وساهمت أوجه التشابه هذه بين العالمين في تدعيم الشراكة بين دار أي دابليو سي شافهاوزن ومرسيدس أي إم دي بتروناس.

 

وقال المصمّم توماس غومان: "يعود نجاح فريق مرسيدس أي إم جي بيتروناس" في الفورمولا 1 الى أداء الفريق المتميّز المماثل لذلك الذي نقدّمه يوميّاَ في تطوير ساعات أي دابليو سي الميكانيكيّة. ولهذا السّبب نهنّئ شركاءنا وسفير علامتنا التجاريّة لويس هاميلتون على هذا الانجاز التّاريخي."

 

ومن جهته، علّق رئيس "مرسيدس بنز موتورسبوت"، توتو وولف قائلاً: "كان من الصّعب الحفاظ على مستويات أداء عالية مشابهة لموسم ثانٍ على التّوالي. يتطلّب الأمر التركيز على التفاصيل الدّقيقة في كلّ مرحلة، وشريك فريقنا دار أي دابليو سي شافهاون يعرف جيّداً أنّ النجاح في الفورمولا 1  مسألة ألفٍ من الثّانية."

 

وينطلق الموسم المقبل في ملبورن في 17 مارس 2016.