أفضل عجلات للأوف رود: الAll-Terrain Ko2

الخميس 03 كانون أول 2015

أفضل عجلات للأوف رود: الAll-Terrain Ko2

 أفضل عجلات للأوف رود: الAll-Terrain Ko2

 

ستطلق شركة BFGoodrich Tyresعجلات ال4×4 الأكثر تطوّراً حتّى الآن: الAll-Terrain T/A الخاصّة بمحبّي الأوف رود في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

هي الشركة نفسها التي ابتكرت عام 1976أوّل عجلاتٍ مناسبة لأي نوع طريق ، تعود هذا العام، بعد ابتكاراتها الأخرى المتعدّدة، لتعزّز ممارسي الأوف رود بعجلات جديدة أقوى ب20% من سابقاتها، ويمكنها أن تستمرّ لفترة أطول على الأرض البحصيّة، ول15% أطول على الأرض الزّفتيّة. حتّى إنّ الAll-Terrain T/A KO2تتعامل بنسبة 10% أفضل مع الوحل، فتعطي بمواصفاتها الثقة الكبيرة للسّائق حين يخوض التحدّيات الكبيرة ويجتاز الطرقات الصّعبة فيها.

 

وقال المدير العامّ لPassenger Carsونائب المدير لMichelin AIM، بيار غرانزوتّو: "شركة BFGoodrichسعيدةٌ جدّاً لتقديم هذه العجلات لزبائنها، كونها قد تغيّر فعلاً ملامح الأوف رود. فمنذ ثمانية وثلاثين عاماً، خلقت الشركة عينها عجلاتٍ في فئة "جميع الطرقات"، وربح المتسابقون من خلالها 80% من سباقاتهم في شبه جزيرة باجا. واليوم، تأتي عجلات الKO2لتجتاز الحدود التي يواجهها أي سائق في عالم المغامرات، عالم الأوف رود."

 

تستخدم العجلات الجديدة تقنيّة CoreGardوتتميّز بسماكة المطّاط فيها وكونه مضادّاً للرّضوض، كما هي مصنوعة بشكلٍ يقلّل من نسبة اختراقها عند الجوانب. هي صُمّمت على الكمبيوتر، ونُفّذت بأعلى دقّة ممكنة، لتواجه أي نوع من الطّرقات.

 

ستُطلق العجلات الجديدة في 42 قياساً مختلفاً في افريقيا والشرق الأوسط، و30 من هذه القياسات ستتوفّر ابتداءاً من الشهر الجاري، وتتماشى مع صانعي السيّارات مثل التّويوتا، النيسان، جينيرال موترز، جيب، وغيرها.

أحدث الأخبار السبّاقة