ساعة Panerai الخاصة بـ The Rock

الأربعاء 02 كانون أول 2015

ساعة Panerai الخاصة بـ The Rock
لطالما رسمت Panerai ردود فعل قاسية على وجوه محبّي السّاعات. فبعضهم لا يرى الا ساعات رياضية كبيرة ومفتولة العضلات والمحبّين الآخرين لا يرون الا تصميماً نظيفا وواضحاً وثابتاً، تصميماً كافياً ليجذبهم الى العلامة التجارية Panerai.
 
 
ولن نقول إلّا الامر عينه عن الملاكم Dwayn Johnson الذي تحول الى ممثّل لامع. فاجأ الفنان الشهير المعروف سابقا بـ The Rock بمهنته الجديدة التي تلت حلبات المصارعة إذ سجّل في رصيده عدداً من افلام تصبّ في خانات عديدة كالأكشن والافلام العائلية والكوميديا ومشاركته في تقديم برنامج Saturday NightLive الاميركي.
 
 
الا انه رُصد مؤخراً في حفل The Fast Company Innovation Festival مرتدياً ساعة Luminor 1950 3 Days GMT Power Reserve Automatic Acciaio من دار Panerai. كسّر الإصدار المذكور مقاييس الأناقة في العام 2013 إذ أثار إعجاب أكثر الناس تكبراً على ابتكارات الموضة الحديثة بفضل معيار الحركة الاوتوماتيكية P.9002 المصنوع في الدّار وامكانية حفظ الطاقة الاحتياطية لفترة 3 أيام ضمن هيكل كلاسيكي صلب بحجم 44 ملم. 
 
 
وبالرغم من حداثته، يحتفظ هذا الإصدار بمزايا الدار الكلاسيكيّة بصورة خاصّة ابداعها في التصاميم التصغيربة في قرص أسود وأرقام عربية واضحة. وأدّت إضافة منطقة زمنية أخرى وسوار من جلد التمساح الاسود الانيق الى ترسيخ الساعة في مدرّج الاصدارات الكلاسيكية. 
 
 
انها لساعة مفتولة العضلات تماما كبطلنا The Rock ولكنها ليّنة لدرجة تمكّن ارتداءها أثناء الغطس لعمق يصل الى 300 متر!
 
 
نعم انها ساعة قوية التأثير تماما كـ Johnson .