تويوتا هيلوكس السيارة التي لا تقهر

الاثنين 30 تشرين ثاني 2015

تويوتا هيلوكس السيارة التي لا تقهر
حصدت سيارة تويوتا هيلوكس Toyota Hilux الشاحنة التجارية الاكثر مبيعا في العالم، جائزة افضل شاحنة متوسطة الحجم في افتتاحية حفل توزيع جوائز اراب ويلز ArabWheels الذي جرى مؤخرا للاحتفال بصناعة السيارات في الشرق الاوسط.
 
 
وتهدف جوائز اراب ويلز الى تكريم آخر ابتكارات وانجازات عالم السيارات والقاء الضوء عليها. وفي هذا السياق، جاء في حديث لسعود عباسي المسؤول الاداري في شركة الفطيم للسيارات Al-Futaim Motors ان السيارات التجارية تمثل شريحة كبيرة من المبيعات السنوية، وسيارة لينوكس الجديدة ليست الا الرائدة في قطاع السيارات التجارية. وأضاف ان الشركة في غاية السعادة للتوصل الى هذا التقدير بصورة خاصة انه بعد التعديلات والتحسينات لا بد من ان تكون تويوتا هيلوكس جديرة بهذه الجائزة.
 

بدأ عهد لينوكس منذ 40 سنة مضت في الامارات العربية المتحدة وباعت الشركة حوالى 150000 وحدة حتى تاريخنا الحالي لتكون السيارة-الشاحنة المفضلة لمستخدميها في الورشات والمزارع وحقول استخراح النفط وغيرها...
 
 
وبالنسبة لعصام عيد رئيس تحرير مجلة اراب ويلز، اثبتت سيارة هيلوكس نفسها كواحدة من اقوى الشاحنات المتوسطة الحجم في العالم والاكثر رغبة وطلبا، ما وضعها في اطار صورة افضل وحسن من مستواها. ويقول عيد ان اصدار هيلوكس 2016 وقف في وجه التحديات مرفوع الرأس والمنكبين وحصد تلك الجائزة بسهولة فائقة.


ويضم تصميم 2016 ناقل سرعة اوتوماتيكي يتباهى بست سرعات مرتبطة باطار جديد التطوير ما يجعل من هيلوكس شاحنة اقوى واكثر فاعلية واكثر اقتصادية. وتأتي ترجمة الناقل الجديد عبر توفير في الطاقة لنسبة 15 بالمئة مقارنة مع آخر جيل من سيارات لينوكس.