هاري وينستون: الزمن في زوايا

الاثنين 30 تشرين ثاني 2015

هاري وينستون: الزمن في زوايا
تشتهر دار هاري وينستون Harry Winston بمنتجاتها وإصداراتها الفخمة في انحاء العالم وها هو يقدّم لنا الآن الزّمن في زوايا أنيقة بالفعل. إنها ساعة هاري وينستون آفنيو ديوال تايم اوتوماتيك Avenue Dual Time Automatic الجميلة التي تحبس الوقت ضمن هيكل مربّع بحجم 53.8 ملم x 35.8 ملم x 10.7 ملم مصنوع من مادّة الزّاليوم Zalium او ذهب السيدنا Sedna عيار 18 قيراط.
 
 
وتتباهى هذه السّاعة بكريستال السفير الذي سيردع الماء على عمق يصل الى 30 مترا الا انه وللمرّة الاولى في التاريخ، يجرؤ صانع مجوهرات أمريكي على استخدام ذهب سيدنا الخاص بدار اوميغا Omega وهو مزيج معادن يحوي شريحة كبيرة من البلاديوم بدل الفضّة العادية. 
 
 
وتنبض الساعة بمعيار هاري وينستون الخاص طراز HW3502 بين 32 حجرة كريمة و28800 نبضة في الساعة واحتياطي طاقة يصل الى 50 ساعة. ولا بدّ من ان يلفت انتباهكم توقيع Côtes de Genève على الذهب الابيض.
 
 
ويقع مؤشر الوقت العادي على الجهة اليمنى من الساعة مع عقربين تحت زجاج مدخّن مليء بالألغاز ومؤشّر لليل والنهار مع مؤشرين إضافيين لمنطقتين زمنيتين لمحبي السفر او لكثيري التنقّل. وحرص هاري وينستون على اعطاء Avenue Dual Time شخصيتها المميزة لذلك، سمحت الدّار ان تزيّن هذه الساعة معصمكم بسوار من جلد التمساح الاسود او البني مع كبش ابزيم من الزاليوم او ذهب السيدنا. 
 
 
أمّا السعر...فيبقى واحداً من بين تلك الالغاز التي ستكشفها الساعة قريباً!