حدث أوديمار بيجيه الثاني للغولف في دبي

الاثنين 30 تشرين ثاني 2015

حدث أوديمار بيجيه الثاني للغولف في دبي

 حدث أوديمار بيجيه الثاني للغولف في دبي

 

قدّم حدث Pro-Amالخاصّ فرصةً من العمر لجامعي السّاعات من جميع أنحاء العالم، كي يمضوا يوماً مع أهمّ أبطال الغولف: سفراء أوديمار بيجيه.

 

ووقع الحدث في نادي Els، حيث أوديمار بيجيه هي الرّاعية الرّسميّة وحافظة الوقت الخاصّة للمباريات. وشهدت دعوة الغولف في دبي أجواءاً جميلة وودّيةّ بين الضّيوف الذين كان على رأسهم سفراء العلامة التّجاريّة: دارّين كلارك، إيان بولتير، هينريك ستينسون، بيتر ويهلاين، لي ويستوود، بيرند وايزبيرغير، وداني ويلّيت.

 

ويجسّد كلٌّ من هؤلاء السّفراء شعار أوديمار بيجيه: "من أجل أن تكسر القوانين، عليك أوّلاً أن تتقنها."

 

ودعت الشركة لاعب الغولف البارع، ماتّ فيتزباتريك الإنجليزي البالغ من العمر أحد وعشرين عاماً ورابح الماستيرز البريطانيّة، للانضمام الى لائحة ضيوفها ويزيّن الحاضرين.

 

وقال فرانسوا- هنري بينّاهمياس، المدير التنفيذي لأوديمار بيجيه: "نحن فخورون بتنظيم حدث Golf Invitationalللمرّة الثّانية في دبي، ضمن سلسلتنا الدّوليّة للأحداث الخاصّة. ومن الواضح أن عالمي الغولف وتصنيع السّاعات يتشاركان قيم الدّقة، والالتزام والنّزعة لتخطّي الحدود. ففي قلب كلّ لاعب غولف، ينبض قلب صانع ساعات، مع قدرة السيطرة على الذّات، وتنظيم الوقت، وحبّ الكمال وطبعاً الأداء."

 

وقدّمت أوديمار بيجيه أثناء الحدث، ساعة الRoyal Oak Perpetual Calendarالخاصّة بالذّهب الأصفر، لأوّل مرّة في دبي، قبل إطلاقها رسميّاً في يناير المقبل.