هوبلو تكرّم رابحي بطولة البايسبول العالميّة

الأحد 29 تشرين ثاني 2015

هوبلو تكرّم رابحي بطولة البايسبول العالميّة

 هوبلو تكرّم رابحي بطولة البايسبول العالميّة

 

ربحت كوريا بطولة البايسبول والسّوفتبول العالميّة، الWBSC Premier12، التي كانت هوبلو السّويسريّة، الدّاعم الرسمي والحصريّ لها.

 

وقدّمت مصنّعة السّاعات العالية الرّفاهيّة ساعة Classic Fusion Chrono Aeroللاعبين الذين وصلوا الى الفريق النصف نهائيّ، وهم لي داي هو من كوريا، أدام فرايزر من الولايات المتّحدة الأميركيّة، وتيتسوتو يامادا من اليابان. كما قدّمت هوبلو السّاعة نفسها الى رابح جائزة أهمّ لاعبٍ في البطولة، وهو كيم هيونسو الكوري، بفضل أدائه الممتاز.


والWBSC Premier12هي بطولةٌ دوليّة يشارك فيها اثنا عشر فريقاً ليتباروا في البايسبول. وتُقسّم الفرق الى مجموعتين، أ و ب، وتتمّ التصفية من ال12 فريق الى 8 فرق، ثمّ الى أربعة، وأخيراً الى فريقٍ واحدٍ يربح البطولة.


وتنقّلت المباريات من تايوان، الى اليابان والمكسيك، وصولاً الى كوريا، حيث وقعت المباريات النّهائيّة، وتتوّج الأبطال برعاية هوبلو.


وعلّق المدير التنفيذي لهوبلو، ريكاردو غوادالوبي، قائلاً: "تتابع هوبلو، من خلال هذه الشراكة، احتفالها بفنّ المزج، عبر دمج عالم صنع السّاعات، بعالم الرّفاهية، الابتكار، والرّياضة. وكداعمين للWBSC Premier12لأوّل مرّة، كانت مشاهدة البطولة في غاية التشويق والإثارة لنا!"