استقبلوا الشتاء مع معدّات تاغ هوير للتزلّج

السبت 28 تشرين ثاني 2015

استقبلوا الشتاء مع معدّات تاغ هوير للتزلّج

 استقبلوا الشتاء مع معدّات تاغ هوير للتزلّج

 

قدّمت تاغ هوير، من قلب سويسرا تحديداً من مصنع ستوكلي في مالتيرز، معدّاتها الجديدة للتّزلج هذا العام، التي تحمل اسم Stockli Special Ski Edition.وأطلق كلّ من مدير المبيعات الدّوليّة في تاغ هوير، لوك ديكروا، والمدير التنفيذي لStockli، مارك غلاسير، المعدّات الجديدة، بكلّ افتخار.


وتتشارك تاغ هوير وستوكلي بكونهما شركتين سويسريّتين رائدتين في مجاليهما، وساعيتين وراء تطوير العلامتين التجاريّتين والتركيز على الابتكار التكنولوجي.


ومع قدوم فصل الشتاء، ما من مكان أجمل من سويسرا لإعادة استكشاف متعة التزلّج التي تحجب نفسها مؤقّتاً من العام الى الآخر. ومن خلال إطلاقها للمعدّات الجديدة، تعبّر تاغ هوير عن قدرتها على الابتكار والخلق، وعن التعبير عن حبّها للجبال السّوسريّة.


وصرّح المدير التنفيذي لتاغ هوير ورئيس قسم السّاعات في LVMH Group، جان كلود بيفر: "التقنيّة العالية، الدّقّة، السعي الى التميّز، والجودة العالية، هي القيم التي تتشاركها العلامتان التجاريّتان. فحقّقت الشركتان السّويسريّتان النّجاح الملحوظ عالميّاً، ولا سيّما بين الشّباب. أمّا تاغ هوير، فهي تدعم عالم التزلّج منذ عام 1980، وهي الرّاعية الرّسميّة لكأس Skiing World Cupالعالميّة. وهذه الخطوة ليست إذاً استراتيجيّة جديدة، انّما هي تعزيز لأهمّية هذه الرياضة التي ترتكزها عليها سياحة بلدنا."


ومن جهته، عبّر مدير ستوكلي التنفيذي، مارك غلاسير، عن حماسه للشّراكة مع تاغ هوير، وعن افتخاره لبيع المعدّات في متاجرها المختلفة.