غلاشوت اوريجينال تطلّ علينا بالأزرق

السبت 28 تشرين ثاني 2015

غلاشوت اوريجينال تطلّ علينا بالأزرق
لم يكن خريفها كفصول الخريف الأخرى، لأنها قدّمت لنا في هذا الفصل إصدارين يعبّران عن الكلاسيكيّة البحتة في مجموعتها الحاليّة باللون الأزرق. نعم، أتى خريفها هذا العام مفعماً بالأزرق، ونحن نقصد طبعاً دار صناعة السّاعات الألمانية غلاشوت اوريجينال وإصداريها سيناتور بربتشوال كالندر Senator Perpetual Calendar وسيناتور بانوراما دايت مون فايز Senator Panorama Date Moon Phase.


 يمثّل التّصميمان كلاسيكية مترفة باللّون الازرق الغالفاني في القرص كما في الهيكل المصنوع من السّتاينلس ستيل اللّماع المثبّت بسوار من جلد التمساح الازرق، وهما مصمّمان خصّيصاً لمجموعة بوتيك صانع السّاعات "ساكسون" Saxon المميزة.
 
 
والجدير بالذّكر انّ القرص الأزرق المميّز لكِلا التّصميمين ابتكرته دار غلاشوت اوريجينال في مدينة بفوزهايم Pfozheim في ألمانيا. وللحصول على هذا المنتج الرّائع يمرّ القرص بأربعين عمليّة صناعية منفصلة وكأنها عمليّة تزينية دقيقة لوجه فتاة فاتنة.
 
 
وبما انّ فريق صناعة الاقراص في الدار يتحلّى بخبرات ومهارات عالية، استطاع تطوير لون أزرقٍ دقيق مضبوط بالتمام ويعطي التّصميمين الجديدن حلّة لا مثيل لها، فتطلّ علينا غلاشوت سيناتور بأناقة مخمليّة غنيّة تتزيّن بوشاح القمر. ولإعطاء الساعة رونقها النهائي يحرص المصمّمون على ضبط تدرّجات الالوان مستخدمين الطريقة الغالفانيّة ومتأكّدين من التوقيت اللازم للصّبغات المستخدمة للحصول على النتيجة المرجوّة. 
 
 
وأتى هذان الإصداران ليزيّنا مجموعة بافونينا Pavonina Collection المتلألئة بالذّهب الأبيض والّتي تضمّ أيضاً خمس إصدارات سيكستيز Sixties نابضة بالألوان والتي تنقل حقبة السّتينات الى الحاضر، ومن شأنهما تعزيز هذه المجموعة المطروحة ومرافقة التوسّع الدائم لشبكة بوتيكات الدّار نحو هونغ كونغ ومدريد. 
 
 
ولمن وقعوا تحت سحر لون الصفاء والحياة، يمكنهم الحصول على ساعات سيناتور الزرقاء حصرياً من بوتيكات غلاشوت اوريجينال في دريسدن ألمانيا وجنيف ومدريد ودبي وسينغافورا وبيكين وشانغهاي وهونغ كونغ وماكاو وطوكيو.