أفضل القطع لموسم الأعياد المقبل

الخميس 26 تشرين ثاني 2015

أفضل القطع لموسم الأعياد المقبل

 يسعى الرجل الأنيق إلى التألّق بملابسه في جميع الأوقات وخصوصاً خلال المناسبات الرسمية مثل عيدي الميلاد و رأس السنة الجديدة.

 

 في ما يلي، سنعرض عليك القطع الأنسب لموسم الاحتفالات هذا. 

 

١) البذلة 

 

تُعتَبَر البذلة من الملابس الرجالية الكلاسيكية التي يحتاج إليها جميع الرجال لبعض المناسبات. تُعتَبَر البذلات التي تتمتّع بفتحةٍ في وسط السترة الأفضل لغالبية أنواع الجسم. يُعتَبَر الأسود والكحلي لونين أساسيين. تُرفَق البذلات بربطات العنق، القمصان البيض والأحذية الجلدية. 

 

٢) السترة المخملية 

 

يمكن استبدال سترة العشاء الكلاسيكية بسترةٍ مخمليةٍ لأنها مصمّمة بشكلٍ حادٍّ وتحمل الكثير من التنوّع. يجب ألا تكون واسعةً جداً أو ضيّقةً جداً بل معتدلةً. ويجب أن تصل إلى حدود الخصر. يمكن أن يكون لونها أرجوانياً أو أصفر أو أخضر. أو يمكن أن تكون الألوان أكثر كلاسيكيةً مثل الأسود، البورغندي أو الكحلي. 

 

٣) السراويل المزخرفة 

 

تضيف السراويل المزخرفة لمسةً مميّزةً وفريدةً من نوعها على مظهر الرجل. يمكن أن تحمل السراويل النقشات، المربّعات، النجوم وغيرها من الزخرفات. مع هكذا نوع من السراويل، يجب أن تكون القطع الأخرى بسيطةً مثل القميص الأبيض والأحذية السوداء أو البنية. 

 

٤) الأحذية البرّاقة 

 

تُعتَبَر الأحذية الجلدية البرّاقة أنيقةً للغاية وكلاسيكيةً في الوقت عينه. ولا شيء يتفوّق عليها عندما يتعلّق الأمر بارفاقها بالبذلات. وللخروج عن التقليدية، يمكن الاستعانة بأحذية أوكسفورد، ديربي أو بروغ. 

 

٥) الاكسسوارات 

 

يجب الأخذ بعين الاعتبار العديد من الاكسسوارات مثل ربطات العنق، أزرار الأكمام، مربّعات الجيب الحريرية، الأوشحة الحريرية والدبابيس المُستَخدَمَة على طيّة صدر السترة وغيرها.