الفورمولا 1 غراند بري أبو ظبي يقترب!

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2015

الفورمولا 1 غراند بري أبو ظبي يقترب!

 الفورمولا 1 غراند بري أبو ظبي يقترب!

 

يعود سباق الغراند بري للفورمولا 1 في أبو ظبي لعام 2015، في نسخته السّابعة، الى مسار ياس مارينا، بالاشتراك مع طيران الاتّحاد. وسيختتم هذا السّباق موسم الفورمولا 1 بأسره، مقرّراً اسم الرّابح النهائيّ.

 

ويتوقّع أن تعتجّ الإمارة بمحبّي الريّاضة، خصوصاً بعد أن استقبلت نحو 60,000 معجبٍ العام الماضي، أتوا من جميع أنجاء العالم من أجل الاستمتاع بمشاهدة السّباق النهائي البالغ التشويق، فضلاً عن ال1.9 مليار تغريدة على تويتر وفق هاشتاغ #AbuDhabiGP.

 

وسيتميّز استقبال الوفود هذا العام بالخبرة الجديدة التي تقدّمها أبو ظبي لهم: وسائل ترفيه مختلفة، ومنها عالية المستوى، الالتقاء بفنّانين مشهورين وحضور حفلاتهم، زيارة المعارض، لعب الألعاب المختلفة للكبار والصّغار وخوض التحدّيات الممتعة... وللتّلذّذ بالأكل ايضاً حصّةٌ، مع الشّيف الخاصّ الذي سيقدّم أشهى الأطباق الى حاملي البطاقات المميّزة.

 

وستحيي شركة فلاش انترتاينمانت مهرجان "يا سلام" الممتدّ على المدينة كلّها، والذي سيبدأ الخميس في السّادس والعشرين من الجاري ويستمرّ حتّى آخر البطولة، على جزيرة ياس، بمشاركة عددٍ من الفنّانين العرب، من الديجاي سعيد مراد، المطرب فارس كرم، والمغنّي الشهير شاب خالد.

 

ويمكن شراء البطاقات لهذه الأحداث من خلال زيارة موقع www.yasmarinacircuit.com، أو متاجر الاتّحاد وفيرجن ميغاستور.