تسريحات الشعر العصرية

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2015

تسريحات الشعر العصرية

 تبقى تسريحة الشعر المناسبة والعصرية لغزاً لدى الرجل الأنيق والمتميّز. أي أسلوب يتلاءم مع رياح فصل الشتاء؟ وأي قصة تُعتَبَر حديثةً؟ في ما يلي، سنعرض اتّجاهات تسريحات الشعر لخريف/شتاء ٢٠١٥. 

 

١) The Fringe

تعطي الغرّة مظهراً شاباً وهي مناسبة للرجال الذين يتمتّعون بوجهٍ طويلٍ أو جبينٍ مرتفعٍ لأنها تجعل الوجه يبدو أكثر توازناً. تتيح الغرّة المزيد من المرونة عندما يتعلّق الأمر بتصفيف الشعر. يبدأ التطبيق عبر رش سبراي من ملح البحر للترطيب ويترك ليجفّ. 

 

٢) The Sweep Back

يُعتَبَر ارجاع الشعر إلى الوراء تسريحةً مثاليةً ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار خلق الطبقات بشكل ألاّ يكون الشعر مجمّعاً في المساحة عينها. للحصول على أفضل النتائج، يجب قصّ الشعر حول الأذنين والعنق أقصر بإنشين من الشعر في الأعلى. تليق هذه التصفيفة بالشعر الوسطي أو الطويل. بعد غسل الشعر، يتمّ تجفيفه وارجاعه إلى الوراء عبر استخدام الأصابع أو الفرشاة.

 

٣) Messy Waves

يُعتَبَر الشعر المجعّد أو المتموّج كثيفاً وهو مناسبٌ للتصفيفات اليومية. تليق هذه التسريحة بالشعر الطويل والمتوسط ويضفي طلةًّ طبيعيةً. بعد غسل الشعر، يتمّ تجفيفه على سرعةٍ خفيفةٍ لكي لا يصبح ناعماً ورقيقاً. ومن بعدها، يتمّ تطبيق أدوات التزيين التي تجعل الشعر مجعّداً ويُمَشَّط.

 

٤) Afro Styles

يضفي الأسلوب الأفريقي لمسةً طبيعيةً لأنه محكم وكثيف. تتطلّب هذه التسريحة القصّ المنتظم لكي يبدو الشعر أفضل وأجمل.