مجموعة اكسسوارات فاخرة جديدة من MINI

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2015

مجموعة اكسسوارات فاخرة جديدة من MINI

 تكشف العلامة التجارية MINIالنقاب عن مجموعتها MINI Gentleman's Collectionللاكسسوارات الفاخرة والمستوحاة من ميني كلوبمان.

 

 ابتُكِرَت الاكسسوارات ذات الجودة العالية بالتعاون مع ستة ايطاليين شباب موهوبين في مختلف المجالات وهي متوفّرة بطبعةٍ محدودةٍ حصرياً في BMW Weltفي ميونخ. كل منتج من المجموعة يجمع بين الحرفية الإيطالية والتفاصيل الخلاّقة والمبتكرة. اجتمعت العديد من الشخصيات وراء العلامات التجارية المختلفة مع MINIلخلق المجموعة المستوحاة من ميني كلوبمان. 

 

١) قبّعة SuperDuper

 

تُعرَف SuperDuperبمزجها القبعات التقليدية مع التصميم  الحديث والتفاصيل المذهلة. هذه القبّعة مستوحاة من جلد المفروشات الممتازة المستخدمة في ميني كلوبمان ومن عناصر أخرى مميّزة في ميني. 

 

٢) نظارات TYG Spectacles

 

تمّ تصميم هذه النظارات الشمسية في المجموعة للرجل النبيل الحقيقي. تتمتّع هذه النظارات بلمسةٍ رياضيةٍ أنيقةٍ وهي مصنوعةٌ يدوياً من المواد العالية الجودة مثل المعدن المصقول والجلد الأصلي وغيرها. شكلها البيضاوي وتصميمها البسيط يعكسان عناصر من ميني كلوبمان الجديد. 

 

٣) أحذية Alberto Premi

 

هذه الأحذية مصنوعةٌ من الجلود العلوية العالية الجودة ومن النعال الصغيرة الخفيفة الوزن. هي مزيجٌ من التقليدية وعناصر الأسلوب الحضرية. وتعتمد على المواد المبتكرة، التفاصيل البارعة وتركيبات الألوان غير التقليدية. 

 

٤) حقيبة Pijama

 

استُعمِلَت في صناعة هذه الحقيبة مواد النيوبرين المميّزة. يمكن استعمالها كحقيبة ظهر، حقيبة كتف أو كمحفظة. تتمتّع بمرونةٍ أنيقةٍ وبجيبٍ داخليةٍ تؤمّن أقصى مساحة للتخزين. 

 

٥) عطر Paola Bottai

 

هو كلاسيكي، عالمي وغامض بعض الشيء. 

 

٦) مجموعة الحلاقة من Proraso

 

تشمل هذه المجموعة فرشاة الحلاقة الكلاسيكية، كريم ما قبل الحلاقة، معجون الحلاقة وبلسم ما بعد الحلاقة.