فندق سانت ريجيس في دبي

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2015

فندق سانت ريجيس في دبي

 افتُتِح فندق سانت ريجيس دبي يوم الجمعة الماضي في مدينة الحبتور. يقدّم هذا الفندق ١٨٢ غرفةً و٥٢ جناحاً بما في ذلك جناحاً ملكياً تبلغ كلفته ١٢٠٠٠٠ درهماً لليلة الواحدة ويشمل طابقين، ٩١٣ متراً مربعاً مع ثلاث غرف نوم، درجاً مزدوجاً، بركة سباحة خاصةً ومصعداً خاصاً به.

 

ستكون الخدمة في الفندق متميّزةً والأجهزة ممتازةً. سيعمل مع سانت ريجيس في دبي ٥٠٠ موظفاً بما في ذلك الخدم من ٦٠ جنسية مختلفة.

 

تمّ تصميم الفندق بالأسلوب الكلاسيكي الحديث للفنون الجميلة الفرنسية. يضمّ ثمانية منافذ للمأكولات والمشروبات، ٨٠٠ متراً مربعاً من صالة رقص أستور، حوض سباحة على السطح وسبا إيروديوم. تتراوح مطاعم الفندق وصالاته المميّزة بين الحانات الصغيرة الفرنسية الحديثة التي تعدّ الحلويات وبين مطاعم اللحوم الكلاسيكية والتقليدية. ويقدّم بذلك إلى ضيوفه تجربةً مغريةً وفريدةً من نوعها.

 

يجسّد سبا إيروديوم الحصري ملاذاً هادئاً مع مجموعةٍ من ست غرف للعلاج، حمامين ومناطق منفصلة للذكور وللإناث. ستفتتح ستاروود أيضاً منتجع "سانت ريجيس دبي الحبتور بولو ريزورت" في الربع الرابع من عام ٢٠١٦ باعتباره مجمّعاً رياضياً يضمّ ١٣٦ غرفةً للضيوف، ٢٤ بيتاً صغيراً وأماكن طهي متنوّعةً.