بويك لاكروس 2017 الأكثر قوة

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2015

بويك لاكروس 2017 الأكثر قوة
لم تكن سيارة بويك لاكروس Buick LaCrosse عبر الجيلين المنصرمين تلك السّيارة التي يعشقها السّائقون، بل كانت سيارة فاخرة فسيحة ومتينة وحسب. وها هي الآن تلقي الضّوء على تصميمها الجديد للعام2017 الذي نأمل ان يغيير هذه المقاييس القديمة.
 

تزعم شركة جينيرال موتورز انّها اجبرت بويك على خسارة وزنها الثقيل كما هو الحال مع كاديلاك سي تي أس Cadillac CTS وشوفروليه كامارو Chevrolet Camaro، لتوفير الآداء المطلوب. وتستخدم سيارة لاكروس إصداراً جديداً لقاعدة عجلات أطول مستوحاة من منصّة Malibu’s Epsilon II. ويؤكّد المهندسون على انّ هذه السّيارة الجديدة خسرت حوالي 136 كيلوغراماً من وزنها الاجمالي بفضل هيكلها المصنوع من الفولاذ المركّب بطريقة اخفّ.
 
 
وتشجيعاً لهذه الخطوات التحسينيّة، استخدمت لاكروس محرّك جينيرال موتورز الجديد طراز 3649-cc V-6 الذي استخدمته ايضاً السي تي أس والكامارو بالإضافة الى عدد من التّطبيقات الاخرى. وفي ما يتعلّق بالطاقة، يتميّز محرّك لاكروس بقوّة 305 حصان. انها نسبة اعلى بكثير من سابقاتها التي كانت تحمل محرّك طراز V6 الذي سيتعامل مع سيارة جديدة بوزنٍ خفيف وثماني سرعات اوتوماتيكيّة يتحكم بها نظام جديد كلياّ بالأسلاك يعرف بـ Electronic Precision Shift . 
 
 
وبالرّغم من هذه التعديلات الدّاخليّة قررت بويك المحافظة على الطّلة الرئيسية الّتي تتميّز بها لاكروس ورفضت التّخلّي عن سماتها المعروفة فأتى تصميم العام 2017 تحت توقيع بويك المعهود. ويتميّز بزيادة في الطول بنسبة 0.6 إنشاً و0.1 بوصة في العرض وانخفض بمعدّل 1.6 بوصة بالإضافة الى زيادة 3 بوصات على قاعدة العجلات.
 
 
وقد خضع داخل هذه السيارة الى عمليّة تجميليّة لتضمّ مواد ناعمة وتحسينات الكترونيّة جديدة. وتضمّ شاشة تعمل باللّمس بحجم 8.0 بوصة لتكون بمثابة قمرة قيادة الكترونية تتحكّم بمختلف التّعديلات الدّاخلية. 
 
 
ويعتقد المهندسون انّ آداء السيارة أصبح من أولويات الخيارات التي تجذب الزّبائن لذلك قاموا بمجهود كبير لانتاج سيارة تحمل صفات قيادة مرموقة. كما ويأمل الصانعون ان تتصدّر هذه السيارة لائحة المبيعات بعد طرحها في الاسواق الصيف المقبل.