الكندي جاستن بيبر يهيمن على الاغاني البريطانية

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015

الكندي جاستن بيبر يهيمن على الاغاني البريطانية

هيمن المغني الكندي جاستن بيبر على سباق الأغاني الأكثر رواجا في بريطانيا بعد أن دخلت ثلاث من أغاني أحدث ألبوماته ضمن أفضل خمس أغان بالقائمة وهو ما لم يحققه أي مغن آخر منذ جون لينون في 1981 بعد رحليه.

 

وجاءت أغنيات (سوري) و(لاف يورسيلف) و(وات دو يو مين) للمغني الكندي في المراكز الأول والثالث والخامس وانتزعت بذلك أغنية (سوري) صدارة القائمة من أغنية (هالو) للمغنية أديل التي ظلت بهذا المركز ثلاثة أسابيع.

 

وتصدرت أغنية لينون (إيماجن) القائمة وجاءت (هابي كريسماس ‘وور إيز اوفر‘) في المركز الثالث و(‘جاست لايك‘ ستارتينج أوفر) في المركز الخامس في يناير كانون الثاني 1981 في الشهر التالي لمقتل المغني الشهير بالرصاص في نيويورك.وجاءت أغاني بيبر كلها من ألبوم (بيربوس) الذي بيعت منه 90 ألف نسخة الاسبوع الماضي. ودخلت جميع أغاني الألبوم ضمن قائمة أفضل 100 أغنية.لكن تفوق عليه في قائمة أفضل الألبومات (ميد إن ذي إيه.ام) لفريق (وان دايركشن) الذي أصبح الآن الأكثر الألبومات مبيعا في 2015.وحقق الألبوم مبيعات تجاوزت 93 ألف نسخة وهو الرابع للفريق.

 

وفي المركز الثالث جاء ألبوم (إيف آي كان دريم) لاسطورة الروك الفيس بريسلي الذي صدر بعد نحو 40 عاما من وفاته. ويتضمن الألبوم اعادة توزيع لأبرز أغاني الفيس وقدمه الأوركسترا الملكي الفيلهارموني وظل الألبوم اسبوعين متتالين في الصدارة.وجاء في المركز الرابع ألبوم (ألون إن ذي يونيفرس) للمغني جيف ليني عضو فريق (إيلو). وفي المركز الخامس جاء ألبوم (جت ويرد) لفريق ليتل ميكس بعد أن كان يحتل المركز الثاني في الاسبوع السابق وفق ما ذكرته وكالة رويترز.