إليكم الBMW M4 GTS الجديدة

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2015

إليكم الBMW M4 GTS الجديدة

 إليكم الBMW M4 GTSالجديدة

 

أطلقت BMW، لأوّل مرّة في شمال أميركا، سيّارة الM4 GTS، وهي ثاني أغلى طراز للمصنّع البافاري، في معرض لوس أنجلوس للسيّارات 2015. وتعتمد الM4 GTSعلى محرّك الM TwinPowerمع ميزة توربو المزدوجة، وهو محرّكٌ حائزٌ على عدّة جوائز ويولّد قوّةً من 493 حصان. ونتيجةً لذلك، تنتقل السيّارة من حالة الوقوف التّام الى 100 كلم/ساعة في غضون 3.7 ثانية، وهي في جهوزيّة تامّة لاجتياز أيّ مصاعب على المسار. وسجّلت النسخة المميّزة من السيّارة دورةً من سبع دقائق وثمانٍ وعشرين ثانية حول مسار النّوربورغرينغ الاسطوري، وهو أصعب مسار سباقٍ في العالم.

 

وبدورها، حقّقت النسخة الكوبيه العاديّة من الM4مع مكابح من السّيراميك، سبع دقائق واثنتين وخمسين ثانية حول المسار عينه، علماً بأنّ الE92 M3السّابقة اجتازت المسار في غضون ثماني دقائق وخمس ثوانٍ، أمّا النسخة المميّزة من الM3، الGTS، فاستغرقها اجتياز المسار سبع دقائق وثمانٍ واربعين ثانية.

 

ولا تتوفّر الM4 GTSسوى بالألوان التّالية: أسود الياقوت المعدنيّ، الرّماديّ المعدني، أبيض الألبين، والرّمادي الدّاكن، مقترنةً بنوعٍ واحدٍ من العجلات، الM Star، من 19 إنش للعجلات الأماميّة، و20 إنش للعجلات الخلفيّة، مطليّة كلّها بالبرتقاليّ الحاد.

 

وتقدّم هذه السيّارة عدداً من المزايا الجديدة، مثل نظام iDrive، ومصابيح الLED، وتفاصيل أخرى اعتادت أن تتميّز بها BMW.

 

وسيُحصر انتاج الM4 GTSحول العالم ب700 نسخة، وستباع مقابل 134200$ في الرّبيع المقبل.