مطار أبو ظبي جاهزٌ للفورمولا 1

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015

مطار أبو ظبي جاهزٌ للفورمولا 1

 مطار أبو ظبي جاهزٌ للفورمولا 1

 

يتحضّر مطار أبو ظبي الدّولي ليستقبل الوفود القادمة من أنحاء العالم لحضور بطولة الغراند بري في الفورمولا 1، التي ينظّمها طيران الاتّحاد في الإمارة هذا الشهر. وبحسب مدير المطار، تضاعف عدد الموظّفين فيه من أجل تنظيم المرور عند إقبال الوفود، كما اتُّخذت الإجراءات الملائمة لتسريع الاستقبال وتسهيل استلام السّيارات والمعدّات.

 

وصرّح مطار أبو ظبي انّه تعاون مع شركاء خدمات الاتّحاد، والشرطة، والجمارك والأمن العام، من اجل تحضير خطّةً متكاملة لعمليّات الاستقبال. وتتضمّن هذه الخطّة احتياطات لصيانة الطّائرات وركنها وتعبئتها من الوقود، وافراغ حمولاتها، والحفاظ على الأمن في المطار، والتزام حسن الضّيافة، كلّها من أجل تقليل الزّحمة في فترة  الحدث.

 

وفي نهاية الأسبوع نفسها، سيزيد المطار من رحلات الشحن لنقل الحمولات، في اوقات السّفر غير المكتظّة، وسيجد أماكن جديدة لركن الطّائرات وافراغها، كما سيخلق منابر جديدة لاستقبال المسافرين والتأكيد على معلوماتهم وتأشيراتهم.

 

وقال مدير مكتب العمليّات في مطار أبو ظبي، أحمد الهدّابي: "نحن متشوّقون لاستقبال العالم في أبو ظبي من خلال مطاراتها، حتّى إنّ العديد من فريق عملنا قدّموا أنفسهم للعمل الإضافي في نهاية الأسبوع لكي يقدّموا أفضل الخدمات للزّوّار، ويعبّروا لهم عن الضّيافة العربيّة المميّزة التي نُعرف بها."

 

وسيتمتّع الزوّار أيضاً بعروضٍ مميّزة ونشاطات متعلّقة بالفورمولا 1 في المطار نفسه، حيث ستُعرض أيضاً السباقات على شاشاتٍ كبيرة. وسيقع الغراند بري من السّابع والعشرين الى التّاسع والعشرين من نوفمبر الحالي، وهو أكبر حدث رياضيّ في الشّرق الاوسط.