الميني المكشوفة الجديدة في معرض لوس أنجلوس

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015

الميني المكشوفة الجديدة في معرض لوس أنجلوس

 الميني المكشوفة الجديدة في معرض لوس أنجلوس

 

تحتفل ميني بإطلاق سيّارتها المكشوفة الجديدة في شمال اميركا ضمن معرض لوس انجلوس 2015 للسيّارات، في ولاية كاليفورنيا؛ وهي المكان الأمثل لإطلاق مثل هذه السيّارة المرحّب بها في الولايات الجنوبيّة والسّاحل الغربي لها. وستصبح الميني كوبر والكوبر إس المكشوفتين متوفّرتين في مارس المقبل. وبنت BMWقاعدة سيّارة الميني الأساسيّة، وستتوفّر مع محرّك من ثلاثة أو أربعة سيلندرات.

 

وتتميّز الميني المكشوفة عن سابقتها بحجمها، فهي أطول ب4.5 إنش، أعرض ب1.7، وأعلى بإنشٍ كاملٍ تقريباً. وازدادت مساحة التخزين فيها ب25%، لتصل الى 7.6 قدماً مكعّباً. وأبقت الميني الجديدة على السّقف القماشيّ، وعلى حجم السّقف العاديّ نفسه، لكنّه متحرّك، ويمكن أن يتمّ كشفه بسرعة 29 كلم/ساعة، وهو يختفي كليّاً وراء المقاعد الخلفيّة، في غضون 18 ثانية فقط.

 

وتتمتّع الميني المكشوفة بمحرّكٍ من نوع 1.5 literمع ميزة توربو، بقوّة 134 حصان، وتنتقل من 0 الى 100 كلم/ساعة في 8.2 ثانية للنّظام الأوتوماتيكي و8.3 ثانية للنّظام اليدوي. وتقدّم الكوبر إس محرّكاً من 2.0 literمن أربعة سيلندرات ومع ميزة توربو، بقوّة 189 حصان، منتقلةً من 0 الى 100 كلم/ساعة في 6.7 ثانية، مع نظام قيادتها السّداسيّ.