دار زِنيت تفتتح بوتيكها المجدّد في دبي مول

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015

دار زِنيت تفتتح بوتيكها المجدّد في دبي مول

يتّخذ العام 2015 أهميّة خاصّة بالنسبة إلى دار صناعة الساعات السويسرية زِنيت التي يمتدّ إرثها على مدى مائة وخمسين عامًا. ومن أجل إحياء هذه المناسبة، احتفلت زِنيت بإعادة افتتاح بوتيكها في دبي مول في 17 نوفمبر. في هذا الإطار، نظّمت الدار السويسرية بالتعاون مع شريكها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة ريفولي، حفل قصّ شريط أنيق بحضور مجموعة مختارة من ممثلي وسائل الإعلام وكبار الشخصيّات.

 

تميّز الحفل بمشاركة كلّ من رئيس دار زِنيت ومديرها التنفيذي، السيّد ألدو ماغادا، والشريك الإداري لمجموعة ريفولي، السيّد راميش براباكار، وصديق الماركة، طبيب الأسنان التجميلي المعروف، الدكتور مجد ناجي.

 

يضمّ البوتيك المعاد افتتاحه العناصر الجمالية عينها التي تزيّن بقيّة بوتيكات الدار حول العالم. والواقع أنّ هذا البوتيك ذات المفهوم المحدّد ليس مجرّد متجر. إنّه عالم متكامل يتميّز بتصميم داخلي يجذب الزوّار إلى قلب واحد من المراكز المرموقة في مجال صناعة الساعات السويسرية: دار زِنيت.
وسيتمتّع الزوّار بتجربة فريدة حيث سيستكشفون عالم زِنيت الذي يعجّ بالابتكارات والقطع التقليدية من مجموعات الماركة. 
 
 
 حظي الضيوف في حفل الافتتاح بالتعرف على ساعة EL PRIMERO SPORT التي أطلقت هذا الشهر. تعكس هذه الساعة بكلّ وضوح شخصية ذكورية، لا سيّما من خلال حجم علبتها المصنوعة من الستانلس ستيل والبالغ قطرها 45 مم، والطابع الرياضي البارز لوظائفها. كما يعكس طابعها المميّز جوهر الساعات الرياضية ويجعل منها من دون شكّ جزءًا من سلسلة عريقة من الموديلات الكلاسيكية. هذه الساعة مزوّدة بمعايرة El Primero 400 B، وهي حركة كرونوغراف تضمّ عجلة عمودية وتمتاز بتردد عالٍ يبلغ 36,000 ذبذبة في الساعة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ موديل El Primero Sport الجديد مستوحى من كرونوغراف El Primero الشهير العائد للعام 1969.
 
 
الجدير بالذكر أخيرًا أنّ هذا الموديل متوافر في ثلاثة إصدارات كلاسيكية أنيقة مختلفة، وهو يؤمّن استمرارية إرث الكرونوغرافات الرياضية المميّزة. 
         

أحدث الأخبار السبّاقة