تومي هيلفيغر يحتفل في ساو باولو

الاثنين 23 تشرين ثاني 2015

تومي هيلفيغر يحتفل في ساو باولو

 أعلنت العلامة التجارية تومي هيلفيغر أن السيد تومي احتفل بافتتاح متجرين جديدين للعلامة في ساو باولو في البرازيل.

 

فمن خلال حدثٍ حصريٍّ على السجاد الأحمر استقبل العديد من النجوم في ١٠ نوفمبر ٢٠١٥. حضر هذا الحدث الكبير تومي هيلفيغر ودي هيلفيغر وانضمّ اليهما عددٌ كبيرٌ من المشاهير وكبار الشخصيات البرازيلية.

 

توجّت زيارة تومي إلى البرازيل برنامجه الذي دام عاماً كاملاً، من المبادرات الخاصّة للاحتفال بالذكرى ال-٣٠ لعلامته التجارية. وشملت هذه المبادرات أيضاً أحداثاً في نيويورك، باريس، بكين ومدن أخرى. قال تومي خلال الحفل إنه مسرورٌ جداً بكونه في ساو باولو للمحطة الأخيرة من الجولة العالمية للذكرى ال-٣٠ ولافتتاح أحدث متجرين.

 

عُقِدَ الحفل في مساحة معرض حديثة تمّ تحويلها إلى صالةٍ حميمةٍ مع ديكورٍ مفصّلٍ يشمل بالونات بيضاء كبيرة الحجم وسيارة رولز رويس قديمةً تذكاراً للحملة الاعلانية لربيع ٢٠١٥ وشاشات LEDلعرض صور للحظات الشهيرة للعلامة التجارية لل-٣٠ سنةً الماضية. تمتّع الضيوف بالكوكتيلات وأخذوا الصور أمام حائطٍ مزيّنٍ بالأزهار كما استمتعوا بالعروض الموسيقية المباشرة. بعد انتهاء الكوكتيل، دُعِيَ الضيوف إلى الطابق الأسفل للمكان من أجل الاحتفال.

 

وخلال اقامته في ساو باولو، أقام تومي هيلفيغر أيضاً سلسلةً من المناسبات الخاصّة للاحتفال بافتتاح المتجرين الجديدين في روا أوسكار فريري وفي JK Iguatemi