إي-هارموني ينتقل الى التوظيف بعد نجاحه في الزيجات

السبت 21 تشرين ثاني 2015

 إي-هارموني ينتقل الى التوظيف بعد نجاحه في الزيجات

يطلق  موقع إي-هارموني خدمة (إيليفتد كاريرز) في اذار/مارس 2016  وهي خدمة توظيف على الإنترنت من شأنها وضع أساليب التوفيق التي سبق واستخدمتها في جمع الجنسين رهن الاختبار في مجال التوظيف.

 

ويقول خبراء التوظيف والموارد البشرية إنه اذا نجح الأمر فقد يغير هذا من توجهات صناعة التوظيف.وقال مايكل هابرمان استشاري الموارد البشرية والكاتب والمؤسس المشارك لشركة اوميجا اتش.ار سوليوشنز التي تتخذ من أتلانتا مقرا "قد تغير قواعد اللعبة. اعتقد ان في ظل عالم به قاعدة بيانات كبيرة اليوم فسيكون لها بالتأكيد فرصة للنجاح."

 

ومواقع (مونستر دوت كوم) و(كارير بيلدر دوت كوم) و(إنديد دوت كوم) من بين كبرى المواقع الالكترونية للتوظيف على الإنترنت. وهناك مجموعة متنوعة من التطبيقات صممت بغرض تبسيط وتنظيم متابعة وإسراع العملية.ويستخدم إي-هارموني الاستبيانات والمعاملات الحسابية للتوفيق بين الجنسين. ويقول الموقع إن 438 يتزوجون يوميا بفضل قدرته على التوفيق بين الطرفين.

 

وقال دان إركسون مدير المشروعات الخاصة في (إيليفتد كاريرز) التابعة لشركة إي-هارموني إن الخدمة الجديدة ستتعامل مع عملية التوظيف بذات النهج وستوفق بين طالب العمل والوظيفة بناء على المهارات والخبرات السابقة والصفات الشخصية ومستوى الثقافة.وقال "نحاول أن نستفيد من الخبرة التي خلصت لها إي-هارموني بمجال التوفيق بين الجنسين عبر عالم الإنترنت وتطويرها في مجال التوظيف. وفق ما ذكرته وكالة رويترز"