بايرن ميونيخ أقوى مع فرانك ريبري

السبت 21 تشرين ثاني 2015

بايرن ميونيخ أقوى مع فرانك ريبري

قال بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إن فرانك ريبري جناح الفريق والذي ابتعد عن الملاعب منذ مارس آذار الماضي بسبب الإصابة يمكن أن يعود للتدريبات في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وابتعد الجناح الفرنسي عن الملاعب عقب إصابته في الكاحل في مباراة الفريق أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وتحولت التقديرات بتعافيه في غضون أيام إلى فترة ابتعاد محبطة دامت لنحو ثمانية اشهر.وأضاف جوارديولا للصحفيين قبل مباراة اليوم  في دوري الدرجة الأولى الألماني أمام شالكه صاحب المركز الخامس "قطع فرانك خطوات كبيرة في الأسبوع الماضي. ربما يتمكن خلال أسبوع أو أسبوعين من المشاركة في فترات من تدريبات الفريق."

 

ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب سيعود للمباريات الرسمية قبل العطلة الشتوية الشهر المقبل.

 

ولم يفتقد بايرن لسرعة ومهارات ريبري حتى الآن حيث تألق الفريق هذا الموسم في ظل ضمه للبرازيلي دوجلاس كوستا والجناح الفرنسي كينجسلي كومان (19 عاما) الذي تعاقد معه النادي على سبيل الاعارة من يوفنتوس الايطالي.

 

وقال جوارديولا "أنا سعيد للغاية واشعر بالرضا عنه (كوستا)" وذلك ردا على سؤال حول مستوى اللاعب البرازيلي مؤخرا مع النادي ومنتخب بلاده.

 

وسجل كوستا هدفا وهيأ آخر للبرازيل عندما تغلبت على بيرو 3-صفر في تصفيات كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء الماضي.

 

ولم يخسر بطل ألمانيا - الذي يتطلع لرابع ألقابه على التوالي في الدوري المحلي وهو ما سيمثل رقما قياسيا - في الدوري هذا الموسم وحقق أفضل بداية له بفوزه في 11 مباراة وتعادله في واحدة.وقال جوارديولا "النتائج الأخيرة لشالكه لم تكن جيدة إلا أن هذا يجعلهم أكثر خطورة. وفق ما ذكرته وكالة رويترز"