بورش تمدّد برنامج التنمية للشباب

الاثنين 23 تشرين ثاني 2015

بورش تمدّد برنامج التنمية للشباب

 بورش تمدّد برنامج التنمية للشباب

 

تشدّد بورش على أهّمية دعم المواهب الشّابّة في مجال التّسابق، وستستمرّ في تدريب أربعة سائقين يافعين على احترافه في موسم 2016. وسيستفيد كلّ من دينّيس أولسين النّروجي والبالغ من العمر 19 عاماً، وماتيو جاميني الفرنسي من 21 عاماً، وماتّيو كايرولي الإيطالي من 19 عاماً، وسفين مولّير الألماني 23، من دعم بورش الخاصّ، لسنةٍ إضافيّة.

 

وللموسم المقبل، سيتلقّى أولسين دعماً وهبةً في كأس البورش كاريرا كاب دوتشلاند، فيما سيلقى جاميني، كايرولي ومولّر التشجيع والمساعدة في البورش موبيل 1 سوبركاب.

 

وقال رئيس قسم التّسابق في بورش، الدّكتور فرانك- ستيفّين والّيستر: "نحن سعيدون لقدرتنا على توسيع دعمنا للشّباب وللمواهب الأربعة الدّوليّة التّي نرعاها. وأظهرت بطولتا الكاريرا كاب دوتشلاند والموبيل 1 سوبركاب أنّهما بمثابة التّمرين المثالي لمحترفي تسابق الغد. وخير مثالٍ على ذلك، هي مسيرة إيرل بامبر المهنيّة؛ فنحن اخترناه كمتمرّنٍ عام 2014، وها هو يربح في بطولة لومان للأربع والعشرين ساعة هذا العام."

 

وتمّ اختيار هؤلاء المتسابقين الأربعة من أصل مئة متبارٍ، عقب امتحاناتٍ متعدّدة، اجتازوها بجدارة. وكان أبرزهم أوسلين الذي تألّق على المسارين الجافّ والرّطب، خلف مقود البورش 911 GT3من 460 حصان، وهو قاد الفورمولا رينو 2.0 في موسم 2015. وحصل أولسين على تمويلٍ من 150 ألف يورو لمشاركته في كأس بورش كاريرا كاب دوتشلاند.