الشرق الاوسط يستقبل سايك موتور للمرة الاولى

السبت 21 تشرين ثاني 2015

الشرق الاوسط يستقبل سايك موتور للمرة الاولى
استقبل الشرق الاوسط للمرة الاولى شركة سايك موتور المحدودة SAIC Motor Corporation Limited بشكل رسمي في معرض دبي الدولى للسيارات 2015 عبر إطلاق طرازاتها الاخيرة التّابعة ل Morris Garages وماكسوس Maxus في اليوم الاول من افتتاح المعرض.
 
 
ويشكّل هذا الإطلاق، الخطوة الثانية لسايك موتور بعد افتتاحها منذ فترة وجيزة أوّل مكتب إقليمي لها في الشرق الاوسط في دبي في مسيرتها نحو تحقيق هدفها في ان تصبح شركة سيارات معروفة عالمياً مع تواجد دولي. وتوسّعت هذه العلامة التجارية لتغطي قطاعات مختلفة في اوروبا واميركا الشمالية والجنوبية واتحاد دول جنوب شرق آسيا وأفريقيا وأستراليا. 
 
 
وتتمحور القطاعات حول الابحاث والتطويروالتصنيع حيث أنشأت قاعدة أبحاث وتطوير وتصنيع في المملكة المتحدة ومركز تصنيع دولية للسيارات المخصصة للقيادة على الجهة اليُمنى طراز أم جي MG في تايلاندا التي لاقى تصميم MG3 فيها رواجا في البيع مما ادى الى إنشاء مركز تصنيع في اندونيسيا.
 
 
وفي قطاع خدمات السوق المطروحة عملت على تنشيط بيع منتجات ماكسوس في 35 دولة متفوّقة في طلبات الشراء على منافساتها في الولايات المتحدة والمانيا وفرنسا واليابان وغيرها. 
 
 
ومن جهة قطاع منصة الاستثمار والتجارة العالمية، توجّهت شركة سايك موتورز بقوة نحو الصين وأسست شركات تجارة دولية في اوروبا وأميركا الشمالية وآسيا، وأنشأت علامة تجارية تدعى شركة شنغهاي الدولية للتجارة والمبادلة المحدودة Shanghai International Commerce and Trade Co., Ltd. in the Shanghai Free Trade Zone (SFTZ) . ومن خلال هذا التوسّع تظهر سايك موتور استراتيجية دولية فعلية وهي عبر مشاركتها في معرض دبي وتأسيسها للمكتب الإقليمي تعبّر عن دفع عملياتها الدولية نحو الامام والتّقدّم الدائم.
 
 
فمعرض دبي للسيارات هو النافذة الاوسع للإطلالة على عالم السيارات في الشرق الاوسط وهو الحدث الاكثر ضخامة وتأثيراً في قطاع السيارات، لذلك، تبني سايك موتورز إثر مشاركتها في المعرض  نظام سلسلة عمليات كامل القيمة بغية خدمة المجتعات المحلية والتباري دولياً كعلامة تجارية جديدة. وتسعى سايك موتورز في المستقبل الى خلق منتجات عالية الجودة والآداء بالإضافة الى خدمات مميزة لتحافظ على استراتيجيتها المطروحة وتعزيزها لتكون في اعلى مراتب التطوير الابتكاري عبر التوسّع نحو الاسواق العالمية كما تريد بالفعل.