جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي

الخميس 19 تشرين ثاني 2015

جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي

كرم  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات كوكبة من الشباب الإماراتيين الذين كانت لهم مساهمات متميزة في برامج مؤسسة الإمارات إضافة إلى ممثلي المؤسسات المانحة الذين كان لجهودهم ومساهماتهم دور مهم في دعم أهداف وبرامج المؤسسة خلال عام 2015.

 

جاء ذلك خلال حفل التكريم السنوي الذي نظمته مؤسسة الإمارات  في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" بحضور  الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل بأبوظبي عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات المنتدب إلى جانب ممثلي المؤسسات المانحة والشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة والمختصين العاملين في قطاع النفع والاستثمار الاجتماعي.

 

وجرى خلال الحفل الإعلان عن الفرق الثلاثة الأولى التي فازت بجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي والتي تحظى برعاية  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات وتهدف إلى تطوير مهارات ريادة الأعمال لدى الشباب وتشجيعهم على تطوير مشاريع ريادة أعمال مجتمعية تستجيب للتحديات الاجتماعتية وتكون قادرة على إحداث تأثيرات مجتمعية إيجابية ومستدامة.

".

وضمت قائمة الشركاء المتميزين التي كرمتهم المؤسسة كلا من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وشركة توتال وشركة أوكسيدنتال للبترول والغاز العالمية وشركة شل أبوظبي بالإضافة إلى شركة بوريالس.