تومي هيلفيغر وتشكيلة عطلة الأعياد

الخميس 19 تشرين ثاني 2015

تومي هيلفيغر وتشكيلة عطلة الأعياد

 أطلقت ’تومي هيلفيغر‘، علامة الموضة الفاخرة التي تمتلكها ’بي في إتش‘، الشركة الأمريكية المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:PVH)،  مجموعة ’هابي هوليدايز‘ من تشكيلة ’ذا هيلفيغرز‘ المخصّصة لموسم الأعياد والحملة الاعلانية لعام 2015.

 

 وخلال هذا الموسم تتّجه عائلة العلامة الفاخرة التي تتميّز بكل ما يخصّ الأسلوب الأميركي الكلاسيكي إلى مراكز الإقامة الشتوية المفضّلة لديها، لتنبض تصاميمها بروح ’هيلفيغر‘ الحقيقية، وتحتفي بسمتها الخاصة بتصاميم ذات أسلوب احتفالي. وتضمّ التشكيلة مجموعة الملابس الرياضية النسائية، والملابس الرياضية الرجالية ومجموعة ’تومي هيلفيغر تايلورد‘، وسوف تتوفّر التشكيلة ضمن متاجر ’تومي هيلفيغر‘ حول العالم وعبر شبكة الإنترنت على موقع tommy.com، اعتباراً من 3 نوفمبر 2015.

 

وبهذه المناسبة قال تومي هيلفيغر: "يُعتَبَر موسم الأعياد واحداً من المواسم المفضّلة لدي خلال السنة، حيث أحب قضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأسلوب احتفالي. تتميّز تشكيلة الأعياد لموسم 2015 بتحديثاتٍ كلاسيكيةٍ خاصّةٍ بروح الأعياد مع اضفاء لمساتٍ جديدةٍ، من الأقمشة والتفاصيل الفاخرة. وتتميّز جميع الاطلالات بالبساطة والأناقة غير المتكلّفة بدءاً من التصاميم الخاصّة بالتجمعات العائلية وانتهاءً بالاطلالات المناسبة لحفلات كوكتيل الأعياد".

 

وتضمّ المجموعة النسائية ثوباً باللون الأزرق البحري والمناسب لحفلات الكوكتيل، يتميّز بأطراف صدفية مزركشة، بالإضافة إلى كنزة من الترتر باللون الأزرق البحري والأبيض، وتنورة ضيّقة تصل إلى أسفل الركبة من الدانتيل باللون الأزرق البحري، وثوب كوكتيل بدون أكمام ضيّق من الأعلى ويتّسع نحو الأسفل باللون الأزرق البحري ، مع حزام معدني باللون الفضي اللامع.وتتضمّن المجموعة الرجالية سترةً صوفيةً ذات ياقة عريضة مثنيّة، إضافةً إلى قميص كلاسيكي من البوبلين باللون الأبيض، وسراويل باللون الفضي، والنيلي، وكنزات باللون البورجوندي الخافت، وسترة منفوخة بدون أكمام باللون الأزرق البحري.

 

تتضمّن مجموعة ’تومي هيلفيغر تايلورد‘ بذلةً بنقشة التارتان ذات صف واحد من الأزرار،ـ وسترة بلايزر بزر واحد باللون الأزرق البحري وبياقة من الساتان الأسود، وقميصاً أبيض يفرد فوق السروال، وربطة عنق على شكل فراشة باللون الأزرق البحري.

 

تجمع الحملة الاعلانية التي تمّ تصويرها في ’جلين كوف‘، نيويورك، مجموعةً من النجوم ممن شاركوا في حملات اعلانية سابقة مثل: عارضي الأزياء جولياهافستورم، كورا ايمانويل، آر جي كينج، برنار فوكيه، ميرتيماس، ومايلز ماكميلان بينما ينضمّ عددٌ من الوجوه الجديدة مثل ناثان أوينز، دي جي فولانو،وهوارد بولدوج.

 

تشكيلة ’هابي هوليدايز‘ من ’ذا هيلفيغرز‘ متاحة ضمن متاجر ’تومي هيلفيغر‘ في العالم منذ 9 نوفمبر 2015.