موضة خريف/شتاء ٢٠١٥ للاناقة الراسخة

الأربعاء 18 تشرين ثاني 2015

موضة خريف/شتاء ٢٠١٥ للاناقة الراسخة

 يمكن للموضة أن تكون جميلةً وبأسعارٍ مقبولةٍ في الوقت عينه لذلك سنعرض عليك آخر صيحات الموضة لهذا الشتاء والتي يمكن شراؤها والتمتعّ بها . 

 

١) الملابس السوداء 

يتمتّع الأسود بجماليةٍ فريدةٍ من نوعها وهذا الشتاء، تنصّ الموضة على ارتداء الأسود على الأسود، من الرأس إلى أخمص القدمين. فضلاً عن ذلك، لا مكان للخطأ عندما تكون الملابس كلها سوداء. ومن الجميل أن تُمزَج الأقمشة المتنوّعة مثل الجلد، الدنيم، الصوف والقطن مع بعضها. كما يمكن ارفاق الملابس باكسسوارات سوداء أيضاً. 

 

٢) قماش ال-Shearlingوالفرو والفرو الزائف 

يُعتَبَر قماش ال-Shearlingأساسياً ورئيسياً لهذا الموسم. اتّبعت العديد من العلامات التجارية هذه الموضة. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الفرو والفرو الزائف في الكثير من المتاجر هذا الموسم على القبّات مثلاً. يمكن ارتداء سترة من الدنيم مع قبّة من الفرو أو ال-Shearling

 

٣) السراويل الرياضية الضيّقة 

للحفاظ على مظهر لا تشوبه شائبة، يجب أن تكون هذه السراويل نحيفةً ومرفقةً بجيب على الجوانب. تُعتَبَر هذه السراويل مريحةً جداً ويجب الانتباه إلى ارفاق هذا النوع من السراويل الناعمة بقطع مناسبة لخلق التوازن مثل المواد الأكثر جموداً كالدنيم والجلد. 

 

٤) الأحذية الرياضية مع السراويل 

يُعتَبَر ارفاق الأحذية الرياضية بالسراويل الكلاسيكية موضةً رياضيةً فاخرةً. يجب أن تكون الأحذية نظيفةً خصوصاً إذا كان لونها أبيض ومن المحبّذ أن تكون الأحذية جلديةً. 

 

٥) البذلة ذات القطع الثلاث 

تعطي السترة "الجيليه" مظهراً ذكياً وكلاسيكياً تحت السترة الأساسية. لذلك من المفضّل ارتداء البذلات المؤلّفة من ثلاث قطع.

 

 ٦) السترات المخمليّة 

يمكن أن تُستَبدَل سترة حفل العشاء بسترةٍ مخمليّةٍ لأنها كلاسيكية أيضاً. ويمكن ارتداؤها في المناسبات غير الرسمية أيضاً لأنها كاجوال في الوقت عينه.

 

٧) المعاطف الكبيرة الحجم 

تُعتَبَر هذه المعاطف أقل رسميةً وراحة على الأكتاف في الوقت عينه. تسهّل هذه المعاطف عمليات التحرك وتترك مجالاً لارتداء السترات تحتها.