بيجو في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

الأربعاء 18 تشرين ثاني 2015

بيجو في معرض دبي الدولي للسيارات 2015
بحضور فيليب جان لافون المدير التنفيذي لمجموعة بي إس آي (PSA) في الشرق الأوسط وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، لمعت شركة بيجو الفرنسية في معرض دبي الدولي للسيارات للعام 2015 إذ كشفت عن بيجو 308 GTi من بيجو سبورت للمرة الأولى في منطقة الشّرق الأوسط، وسيارات بيجو 208 الجديدة و308 و508 والكروس أوفر بالطرازين 2008 و3008.
 
 
سنجول بلمحة سريعة مع سيارة GTi308 من مجموعة بيجو سبورت Peugeot Sport الثاقبة والجديدة كلياً.أثببت هذه السيارة من خلال مبيعها أنها رمز للعلامة التجارية الدينامية والرّاقية، وتحمل اسم الفريق المسؤول عن تطويرها وتضمّ محركا من  طراز THP S&S سعة 1.6 ليتر بقوة 270 حصان.وتتميز بيجو 308 بشكلها الواضح والأنيق، في حين أن بيجو 308 GTi تؤكد على نمط ملؤه البساطة ولكنها مؤثرة وفعّالة فهي صاحبة تصميم قويّ بالفعل. وما يعطيها هذه الطلّة الفريدة هما اللون الاحمر والاسود المفصولان عن بعضهما بدقّة عالية وفائقة. وقد اختارت الشركة اسمي Ultimate Red و Perla Nera Black للدلالة على اللونين المتناقضين اللذين اذا ما اجتمعا يشكلان مزيج الكوبيه فرانش Coupe Franche . بكلمة واحدة يعبر هذا المزيج عن طبيعة سيارة بيجو 308 GTi ويصفها بالثاقبة! ويتناغم التصميم الداخلي تناغماً انيقاً مع الشكل الخارجي للسيارة: فهو رياضي من الدرجة الاولى ومزوّد بمقاعد فردية المنجّدة بالجلد والكانتارا. وتجتمع في هذه السيارة المميزات التي تعطيها طابعا تطوريا أساسياً مثل هيكل القيادة المعدل، وقوة المحرك، صوت العادم، PEUGEOT i-Cockpit®، Driver Sport Pack والمقاعد الفردية. 
 
 
 
أمّا طراز 208 الاكثر مبيعا في هذه العلامة التجارية فلم يتم إهمال ايّ تفصيل فيه وأي سمة من سمات الجيل الجديد من السيارات. ويتميز هذا الإصدار بجاذبية وفرادة إن كان في المحتوى او في المحرّك او في الالوان او في اقتصاد الوقود... وليس الإصدار الجديد من بيجو 208 إلّا عصارة الطّاقة المُرَكَّزة!
 
 
وصولاً الى مجموعة سيدان 508 و301 نرى بوضوح انها تعكس التقدّم الملموس الذي قدّمته بيجو في السوق اكثر من اي وقت مضى بصورة خاصة تصميم ال 508 التي ترمز الى التصميم المستقبلي بالمعدات الجديدة كشاشة اللمس والكاميرا العاكسة وحساسات "النقطة العمياء" Blind Spot sensors. 
 
 
بالإضافة الى هذه التصاميم تلفتنا بيجو بوكسترBoxter. إنها رمز المتانة والقوّة وتحمل خصائص عديدة في خدمة الاعمال. اثبت هذا الإصدارعن قدرته على التحمل العالي بعد اختباره لمسافة تفوق 4 ملايين كيلومتر في ظروف قاسية، وأيضاً من خلال تصميمه الثابت الحديث.
 
 
ومن خلال هذه الجولة نلاحظ بشكل بديهي انّ هذه العلامة التجارية الفرنسية العريقة تعمل بجهد للمحافظة على مستواها الراقي و على إعادة إحياء قوية بفضل الابتكارات العلمية والتقنيات الحديثة المتعدّدة. 

أحدث الأخبار السبّاقة