متجر فيراري يوسّع وجوده في الإمارات

الثلاثاء 17 تشرين ثاني 2015

متجر فيراري يوسّع وجوده في الإمارات

 يهدف متجر فيراري إلى تحقيق توسّعٍ سريعٍ في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأعلنت شركة فيراري عن توسّعها في الإمارات عبر افتتاح متاجر جديدة وتجديد أخرى بما في ذلك المتجر الجديد في دبي مول.

 

 تمّ تصميم هذا المتجر بشكل يتماشى مع مفهوم التجزئة الجديد للعلامة التجارية وهو يحتلّ المركز الثاني في ما يخصّ الحجم بالنسبة إلى المتجر في عالم فيراري في أبو ظبي. صمّم مفهوم متجر التجزئة الجديد استوديو ماسيمو إيوزا غيني.

 

تمثّل المساحة المعمارية فضلاً عن المجموعات التي يضمّها المتجر، روح العلامة التجارية فيراري وأسلوبها الفاخر. في دولة الامارات، متجر فيراري متوفّر أيضاً في مول دبي فستيفال سيتي وفي مارينا مول في أبو ظبي. ستفتح فيراري أبوابها قريباً في مواقع رئيسية أخرى في المدينة. تعود ملكيّة متجر فيراري في دولة الإمارات إلى مجموعة معرض باريس للشركات Paris Gallery Group of Companies. يضمّ المتجر مجموعات فيراري مثل الاكسسوارات، الملابس، مقتنيات المنزل والمكتب، الألعاب، العطور، الساعات والتذكارات. يمكن للفرد أن يتمتّع بتجربةٍ مشوّقةٍ لسيارة تقليد وشبيهة بسيارة فيراري ذات المقعد الواحد  في المتجر الجديد في دبي مول. تسمح هذه التجربة للزبائن باختبار مهاراتهم في القيادة على دوائر محاطة بشاشات HD١٨٠ درجة مع رسومات بيانية حقيقية ومذهلة.

 

تشمل مجموعات فيراري الملابس الرجالية والمخصّصة للأولاد والتي تجسّد التصميم الإيطالي الفاخر، المنتجات الجلدية والأحذية والنظارات وغيرها من الاكسسوارات، أعلام فيراري، الأكواب وغيرها.